خالد صلاح

مكاتب التموين تبدأ السبت تلقى تظلمات تحديث البيانات الخاطئة للبطاقات

الخميس، 08 نوفمبر 2018 10:06 م
مكاتب التموين تبدأ السبت تلقى تظلمات تحديث البيانات الخاطئة للبطاقات د. على المصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق
تبدأ مكاتب التموين على مستوى الجمهورية اعتبارا من بعد غد السبت استقبال طلبات التظلمات من أصحاب البطاقات التى بها مشاكل فى تحديث البيانات، وذلك تيسيرا على المواطنين فى تقديم الخدمات.  
 
كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر توجيها وزاريا رقم 30 لسنه 2018، أنه بشأن ما قامت به الوزارة  خلال الفترة الماضية بشأن إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين وتحديث بيانات بعض بطاقات التموين التى بها أخطاء، ﻭأنه حرصا من الوزارة على تقديم افضل الخدمات فى سهولة ويسر وبحث التظلمات لاصحاب بعض بطاقات التموين التى بها مشاكل، تقرر قبول هذه التظلمات اعتبارا من بعد غد السبت.
 
وسيتقدم المواطن للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكاتب التموين لتدوين التظلم الخاص بِه ويقوم المواطن  بملء  جميع بيانات الأفراد المستفيدة من البطاقة  التموينية الخاصة به قم يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصالا يفيد بالتسجيل  وبعدها  يتم تسجيل هذه الطلبات وتبويبها على الحاسب الآلى الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص .
 
 
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

سيادة الوزير

ولماذا لم يتم هذا الموضوع طوال فترة التحديث التى دامت أكثر من شهرين .. الحقيقة ان الوزارة رفضت إضافة أى شخص تم حذفه عشوائيا .. وياريت تبطلوا كدب وتدليس على المواطنين !

عدد الردود 0

بواسطة:

نهال محمد القصير

استفسار

قمت بتدوين اولادي المستحقين علي بطاقتي كيف لي العلم بانة تم قبولهم ام لا

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

استخدموا التكنولوجيا التى تم انفاق الملايين عليها وولاتعودوا الى الأنظمة الورقية والموظف والاهمال

سيادة الوزير : لديكم مشاكل فى برنامج تحديث البطاقات على الانترنت وبالتالى لن يستطيع الموظف تحديث أى بطاقات الا بعد ضبط البرنامج واصلاح العطال الموجودة حاليا به لذلك لاتضيع وقت المواطنين وابدأ فى اصلاح أعطال موقع الانترنت ويتم تحديث البيانات وارسال كل الوراق المطلوبة عن طريق الانترنت ............. استخدموا التكنولوجيا التى تم انفاق الملايين عليها وولاتعودوا الى الأنظمة الورقية والموظف والاهمال .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة