خالد صلاح

تصريحات نهاية العقد تثير تساؤلات بالزمالك حول مصير كهربا .. اقرأ التفاصيل

الخميس، 08 نوفمبر 2018 09:00 ص
تصريحات نهاية العقد تثير تساؤلات بالزمالك حول مصير كهربا .. اقرأ التفاصيل كهربا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

تسببت تصريحات محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك عقب مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدورى الممتاز والتأكيد على انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالى فى فتح ملف عقد اللاعب مرة أخرى وهو ما أثير قبل انطلاق الموسم الحالى بعدما أكد اللاعب انتهاء عقده بنهاية الموسم لكن يؤكد النادى عدم صحة ذلك لوجود عقد جديد موقعا من كهربا قبل إعارته الأخيرة لصفوف اتحاد جدة ينتهى بنهاية موسم 2020 لكن اللاعب أكد عدم توثيق العقد وبالتالى أصبح من حقه الرحيل بنهاية الموسم وهو ما سيحسمه اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

كشف مصدر مقرب من كهربا ترحيب اللاعب بالاستمرار مع الزمالك بغض النظر عن أزمة اعتماد العقد من عدمها لكنه طلب التواجد ضمن لاعبى الفئة الأولى مثل زميله طارق حامد الذى جدد تعاقده قبل انطلاق الموسم نظير 7 ملايين جنيه سنويا وحال حدوث ذلك لن يرحل وسيبقى مع القلعة البيضاء .


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

يارب يرحل وميجددش للزمالك

من زملكاوى لادارة الزمالك ياريت عدم التجديد لكهرباء لعددة اسباب منها - انة لاعب متعالى على الفريق . - لاعب كثير المشاكل ومش ملتزم . - لايقوم بواجبة الدفاعى . - انانى ويحتفظ بالكرة لنفسة ولما يتم قطعها منة لايحاول ارجاعها ويقف مكانة . - عدم تركيزة فى الملعب وتركيزة مع الجمهور . - وجود اكثر من لاعب فى مركزة منهم مدبولى وعنتر وسيسية اذا عاد للزمالك . - هو فى الاصل اهلاوى ولعبة فى الزمالك فقط لان الاهلى لايريدة ولا ننسى مافعلة فى مباراة السوبر فى الامارات وكان سبب فى ضياع الكاس وذهابة للاهلى . - وجود كهرباء فى الزمالك ولعبة الدائم رغم سوء مستواة ووجود بدائل افضل منة يصنع شرخ للفريق واحباط للاعبية . لذلك نرجوا عدم التجديد لة كما نرجوا مراجعة مشاركتة فى المباريات من الاساس وعدم الاعتماد علية .

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

تخلف الادارة

إذا لم يكن محمود كهربا ضمن الفئة الأولى ...........................فمن يكون إذن ................طرائف وغرائب .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

الى صاحب التعليق رقم (1)

هل أنت زملكاوى صحيح .......................أشك فى ذلك ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة