أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب يتفقد مع نظيره البحرينى مدينة الشباب والرياضة فى شرم الشيخ

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 10:40 ص
وزير الشباب يتفقد مع نظيره البحرينى مدينة الشباب والرياضة فى شرم الشيخ وزير الرياضة ونظيره البحرينى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب برفقة هشام الجودر وزير شئون الشباب والرياضة بمملكة البحرين، صباح اليوم الأربعاء، مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ بجنوب سيناء، وذلك فى ختام زيارتهما لمدينة شرم الشيخ بعد المشاركة فى منتدى شباب العالم الذى أقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
تبادل الدروع
تبادل الدروع
 
وتضمنت الزيارة تفقد الصالة المغطاة، وملاعب كرة القدم، وملاعب التنس الأرضى، والملاعب المتعددة الأغراض، وحمام السباحة الأولمبى، ومجمع الاسكواش، وفندق الإقامة، وصالة اللياقة البدنية، ومحطة المياه بالمدينة.
 
تفقد المدينة الشبابية بشرم الشيخ
تفقد المدينة الشبابية بشرم الشيخ
 
كما قام الوزيران بتفقد مشروع إنشاء مضمار الهجن الجارى تنفيذه بشرم الشيخ على مساحة ألف فدان، برفقة عدد من القيادات التنفيذية بمحافظة جنوب سيناء، ومسئولى مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة حيث استمع الوزيران لشرح حول مكونات مشروع مضمار الهجن والذى من المقرر أن يتضمن مضمار لسباقات الهجن، ونادى للفروسية، ومضمار للدراجات، ومضمار لسباق السيارات.
 
اشرف صبحى ووزير الرياضة البحرينى
اشرف صبحى ووزير الرياضة البحرينى
 
وأثنى وزير الشباب والرياضة البحرينى على مستوى المنشآت الشبابية والرياضية في مصر وتوافر كل الإمكانيات بها ومنها مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ التى تعد واحدةً من المنشآت الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، وكذا مضمار الهجن الجارى إنشاؤه والذى سيحفل باستضافة سباقات الهجن العربية.
 
وزير الرياضة ونظيره البحرينى فى شرم الشيخ
وزير الرياضة ونظيره البحرينى فى شرم الشيخ

وزير الرياضة
وزير الرياضة
 
وثمن الوزير البحرينى العلاقات الثنائية مع مصر فى مجالى الشباب والرياضة من خلال المشروعات والبرامج المشتركة وتبادل الخبرات والثقافات بين شباب البلدين، لافتاً إلى حرص الوزارتين فى مصر والبحرين على تعزيز ودعم التعاون على نطاق أرحب خلال الفترة المقبلة انطلاقاً من العلاقات الوطيدة التى تجمع البلدين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة