أكرم القصاص - علا الشافعي

كريسبو "كلمة السر" فى حل أزمة خصم نقاط الزمالك لدى الفيفا والأبيض يجهز المستحقات

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 12:25 ص
كريسبو "كلمة السر" فى حل أزمة خصم نقاط الزمالك لدى الفيفا والأبيض يجهز المستحقات المحامى الأسبانى كريسبو برفقة هانى زاده
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول مسئولو نادى الزمالك، آمالا كبيرة على المحامى الأسبانى المخضرم كريسبو، لإنهاء أزمة خصم نقاط من رصيد الفريق الأبيض بمسابقة الدورى الممتاز خلال الموسم الحالى بسبب المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين والأندية .

ووصل هانى زاده عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إلى سويسرا اليوم انتظارا لقدوم باقى الوفد الأبيض خلال الساعات المقبلة والذى يضم المستشار نصر الدين عزام والمحامى الأسبانى كريسبو لعقد عدة جلسات مع مسئولى الفيفا لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين .

وأصبح الزمالك مهدد بخصم النقاط بشكل فورى فى قضيتى كريم الحسن ونادى مارتيمو البرتغالى إذا لم يسدد مستحقاتهما قبل يوم 15 نوفمبر الجارى، لأنهما يندرجان تحت اللائحة الجديدة للفيفا التى تتيح الخصم الفورى دون استئناف أو تسديد عبر أقساط، على عكس قضيتى أجوجو ومندومو اللذين لا يوجد مشكلة فى أمرهما، طالما أن الزمالك يسدد الأقساط الشهرية بشرط أن يخطر اللاعبين مسئولى الفيفا بالحصول على الأموال وعدم وجود أزمة.

ويعول مسئولو الزمالك الكثير على المحامى الأسبانى كريسبو لإنهاء هذه الأزمات فى ظل علاقاته القوية مع مسئولى الفيفا وكذلك المحامى الخاص بكافة اللاعبين الذين يطالبون بمستحقاتهم لذلك أصبح بمثابة كلمة السر فى إنهاء هذه الملفات .

ويصل كريسبو إلى سويسرا خلال الساعات المقبلة قادما من مدينة فالنسيا الأسبانية ليتواجد مع وفد الزمالك خلال جلسات الفيفا بخلاف تواصله مع محامى أجوجو وكريم الحسن وموندمو ونادى ماريتيمو لإنهاء هذه الأزمات سريعا .

ويجهز نادى الزمالك فى الوقت الحالى جزء من مستحقات اللاعبين ونادى ماريتيمو لإرسالها خلال ساعات فى إطار السعى لحل الأزمة وتجنب خصم نقاط من رصيد الفريق الأبيض بمسابقة الدورى بالموسم الحالى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جوجو

بعض من الحنكة و حسن الادارة تريح الجميع

أنا كعضو بنادي الزمالك العريق مستاء جدا و خصوصا أن رئيس النادي أعلن أن فائض ميزانية قلعة ميت عقبة وصل هذا العام إلى 270 مليون جنيه و ليس هناك ما يدعو للمماطلة في دفع هذه المستحقات و الذي يسيء بشكل مباشر لنادينا محليا و دوليا. بالمناسبة هذه المستحقات ستدفع ستدفع فلماذا يتكلف النادي تكاليف السفر و الاقامة و المحامي الخ الخ. بعض من الحنكة و حسن الادارة تريح الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة