أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. قصص القرآن تبيع 2 مليون نسخة لغير المسلمين.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 05:00 م
فيديو.. قصص القرآن تبيع 2 مليون نسخة لغير المسلمين.. اعرف التفاصيل الكتاب
رسالة الشارقة: أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد-منصور
 
 
خلال تجول "اليوم السابع" داخل أروقة معرض الشارقة الدولى للكتاب بدورته الـ37، وبالتحديد داخل الأجنحة المخصصة لدور النشر الهندية لاحظنا وجود إصدارات باللغة العربية لقصص القرآن و365 يومًا من الرسول، وهذا آثار الفضول لاقتراب من تلك الدار لمعرفة التفاصيل.
 
 
وخلال اللقاء مع أحد القائمين على دور النشر كشف أيضًا عن وجود هذه النسخ باللغة الهندية والإنجليزية، وبالطبع كل ما صرح به يعد عاديًا نظرًا لوجود مسلمين فى الهند وأمريكا على سبيل المثال ترغب فى اقتناء تلك الكتب، ولكن المثير للدهشة هو أن هذه الكتب يقبل عليه أكثر الغير مسلمين.
 
قال القائم على مجموعة دور النشر الهندية، إن هناك اهتمامًا من قبل غير المسلمين على كتاب "قصص القرآن الكريم"، حيث تم بيع 2 مليون نسخة، خلال عامين، من وقت طرح الكتاب.
 
وأوضح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابغ" خلال مشاركته بمعرض الشارقة الدولى للكتاب بدورته الـ37، أن الكتاب يلقى استحسانًا غير المسلمين فى الهند وفى معرض الشارقة، وفى أمريكا أيضًا، لما به من قصص متميزة من داخل كتاب الله القرآن الكريم.
 
وأضاف أن الكتاب يتم طبعه للغة الإنجليزية والهندية أيضًا، كما أن كتاب 365 يومًا مع الرسول، يتصدر مبيعات الدار حيث تم بيع ما يقرب من 20 ألف نسخة، وأيضًا يقبل عليه غير المسلمين. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة