أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلادها.. مى سليم الأوفر حظا فى جيلها بعد عملها مع الزعيم والساحر

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 06:00 ص
فى عيد ميلادها.. مى سليم الأوفر حظا فى جيلها بعد عملها مع الزعيم والساحر مى سليم
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت، أمس الثلاثاء، الفنانة مى سليم بعيد ميلادها، وحققت النجمة الشابة نجاحا كبيرا فى مجال التمثيل بالإضافة إلى عملها الأساسى بالغناء، حيث كانت محظوظة فى مشوارها الفنى وقدمت أعمالا مهمة مع نجوم كبار لم يتعاون معهم غير عدد قليل من فنانات جيلها.

download
 

مى من الفنانات الأوفر حظا عن غيرها خاصة أنها تعاونت مع عمالقة الفن المصرى من ضمنهم الزعيم عادل إمام فى مسلسل "عوالم خفية"، الذى تم عرضه فى موسم رمضان الماضى، وحققت شخصيتها نجاحا كبيرا، وكان حلما بالنسبة لها الوقوف أمام الزعيم.

150886-مى-سليم-وعادل-امام-فى-كواليس-عوالم-خفية
 

أيضا تعاونت مع الراحل الساحر محمود عبد العزيز فى مسلسل "أبو هيبة فى جبل الحلال" وجسدت من خلاله ابنته وقامت بدور فتاة صعيدية لأول مرة فى مشوارها أثناء تصوير العمل الذى شارك فى بطولته وفاء عامر وطارق لطفى ونيرمين الفقى وكريم محمود عبد العزيز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب.

241848_Large_20140611062912_21
 

أيضا كان لها نصيب فى العمل مع النجم الكبير نور الشريف فى مسلسل "خلف الله"، والتى جسدت من خلاله زوجته وحققت نجاحا كبيرا بهذا العمل الذى شارك فى بطولته الفنانة صبا مبارك، وعبير صبرى، وخليل مرسى، وسميرة عبد العزيز، ولقاء سويدان وآخرين، ومن تأليف زكريا السيلى، وإخراج حسنى صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة