دورى أبطال أوروبا.. أتليتكو مدريد يثأر من دورتموند ويضربه بهدفين

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 12:24 ص
دورى أبطال أوروبا.. أتليتكو مدريد يثأر من دورتموند ويضربه بهدفين أنطوان جريزمان
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع أتليتكو مدريد الإسباني الثأر من ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة الـ4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ولحساب المجموعة الأولى.

تقدم ساؤول نيجويز للروخي بلانكوس في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول بعد هجمة رائعة بدأها اللاعب نفسه حيث مررها لفيليبي لويس الذي اقتحم منطقة الجزاء ومرر عرضية سددها نيجويز في المرمى ليعلن تقدم الأتليتي على دورتموند.

الهدف الثاني جاء عن طريق أنطوان جريزمان في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 80 بعد هجمة مرتدة سريعة للغاية انتهت بهدف رائع للنجم الفرنسي.

بهذه النتيجة يصل أتليتكو مدريد للنقطة الـ9 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند المتصدر بـ9 نقاط أيضاً في حين يأتي كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وموناكو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

أما في المجموعة الرابعة فاستطاع بورتو البرتغالي التغلب على ضيفه لوكوموتيف موسكو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الداراجاو"، ضمن منافسات الجولة الـ4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف بورتو كلاُ من هيكتور هريرا في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول ثم أضاف موسى موريجا الهدف الثاني في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة، في الشوط الثاني قلص جيفرسون فارفان النتيجة محرزاً هدف لوكوموتيف الأول في الدقيقة 59، قبل أن يسجل خيسوس كورونا الهدف الثالث في الدقيقة 67 ثم سجل  البديل أوتافيو هدف بورتو الرابع في الدقيقة 90.

وفي نفس المجموعة تفوق شالكة الألماني على جالطة سراي التركي بهدفين نظيفين أحرزهما جويدو برجستالر في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول ثم سجل مارك أوث الهدف الثاني لشالكة في الدقيقة 57.

بتلك النتائج يتصدر بورتو المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه شالكة برصيد 8 نقاط في المركز الثاني ثم جالطة سراي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيراً لوكوموتيف موسكو الذي فشل في تحقيق أي نقطة حتى الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة