الترجى يؤخر طرح تذاكر موقعة الأهلى انتظاراً لقرار الكاف

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 02:29 م
الترجى يؤخر طرح تذاكر موقعة الأهلى انتظاراً لقرار الكاف الاهلى والترجى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأخرت إدارة نادى الترجى التونسى فى طرح تذاكر المباراة المقررة أمام الأهلى بعد غدٍ الجمعة على ملعب رادس بتونس، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.
 
وكان من المقرر أن يتم طرح التذاكر للبيع اعتبارا من أمس الثلاثاء، لكن إدارة الترجى لم تعلن حتى اليوم الأربعاء عن سبب التأخير فى طرح التذاكر، وسط حالة ترقب من جماهير النادى.
 
ويجرى مسئولو الترجى والاتحاد التونسى لكرة القدم مشاورات مستمرة مع الاتحاد الأفريقى للعبة (كاف) من أجل العدول عن قرار الكاف بإغلاق أجزاء من مدرجات استاد رادس، عقب أحداث العنف التى شهدها الملعب فى مباراة الدور قبل النهائى أمام أول أغسطس الأنجولى.
 
وينتظر الترجى على الأرجح ما سيقرره الاتحاد الأفريقى بشأن الحضور الجماهيرى، فى الاجتماع المقرر اليوم الأربعاء بتونس، قبل طباعة العدد النهائى للتذاكر.
 
وتعقد لجنة المسابقات فى الكاف اجتماعها فى وقت لاحق اليوم بتونس بحضور رئيس الاتحاد أحمد أحمد ومسئولى الترجى والاتحاد التونسى وممثلين عن السلطات الأمنية للاتفاق بشأن عدد الجماهير، مقابل التعهد بتوفير كل الضمانات الأمنية.
 
وأعلنت السلطات فى تونس فى وقت سابق، استعدادها لتأمين المباراة أمام طاقة استيعاب كاملة لملعب رادس والبالغة 60 ألف متفرج، لكن متحدثا باسم وزارة الداخلية قال إن العدد فى كل الأحوال لن يتجاوز 56 ألفا.
 
وينتظر أن يحضر النهائى قرابة 1500 مشجع من جماهير الأهلى، الذى كان قد فاز على الترجى 3 / 1 فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية يوم الجمعة الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة