الإسماعيلى يبحث عن تصحيح المسار أمام دجلة.. الليلة

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 06:00 ص
الإسماعيلى يبحث عن تصحيح المسار أمام دجلة.. الليلة فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الإسماعيلى اختبارًا صعبًا مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء حينما يلاقى نظيره وادى دجلة على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى العام فى ظل الموقف المتقارب بين الفريقين بجدول المسابقة .

وشهد آخر ظهور للدراويش بمسابقة الدورى تعادلاً سلبيًا مع المصرى البورسعيدى بينما خسر وادى دجلة من الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين .

ويحتل الإسماعيلى المركز الحادى عشر بترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 4 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه تسعة أهداف وتلقت شباكه 11 هدفًا وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان فيما يحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 2 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا .

ومن جانبه عقد البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلى اجتماعًا مع لاعبيه قام خلاله بتحفيزهم ومطالبتهم باستعادة مسيرة الانتصارات على حساب الفريق الدجلاوى بحثًا عن مصالحة الجماهير الإسماعيلاوية الغاضبة من التعادل مع المصرى البورسعيدى فيما يسعى اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة لتحقيق المفاجأة بخطف النقاط الثلاث من الدراويش على ملعبهم وبين جماهيرهم أو العودة بنقطة التعادل على أقصى تقدير .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة