أخبار ريال مدريد اليوم عن تشكيل سولارى الأول بدورى الأبطال ضد بلزن

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 11:46 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تشكيل سولارى الأول بدورى الأبطال ضد بلزن ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض سانتياجو سولارى المدير الفنى المؤقت لفريق ريال مدريد الإسبانى فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء أول مباراة أوروبية مع الملكى ضد فيكتوريا بلزن التشيكى، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية التشكيل المتوقع الذى سيدخل به سولارى مباراة فيكتوريا بلزن مساء اليوم، حيث يخلو من المفاجآت بحثًا عن أول انتصاراته الأوروبية بعدما سبق له الفوز فى الكأس على ميليا والدورى ضد بلد الوليد.

 

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد بلزن بدورى الأبطال

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: سيرجيو راموس، ناتشو، ريجيلون، أودريوزولا

خط الوسط: كاسيميرو، تونى كروس، لوكا مودريتش

الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما، إيسكو

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد فى مباراة فيكتوريا بلزن
التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد فى مباراة فيكتوريا بلزن

ويتقاسم فريق ريال مدريد الإسبانى صدارة المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا مع روما برصيد 6 نقاط لكن يتفوق الذئاب بفارق الأهداف.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

غيابات بالجملة عن ريال مدريد ضد فيكتوريا بلزن

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى، مع ضيفه على فيكتوريا بلزن التشيكى، فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بالمباراة التى يستضيفها ملعب "سترونكوفى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

لا يملك ريال مدريد أى بدائل سوى تحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن من أجل الحفاظ على فرصته فى المنافسة بقوة على التأهل للدور التالى خاصة مع الصراع المشتعل فى المجموعة السابعة التى تضم بجانبهما روما وسيسكا موسكو.

ويغيب عن ريال مدريد فى مباراة الليلة 5 لاعبين هم رافاييل فاران وخيسيوس فاييخو ومارسيلو ودانى كارفخال بالإضافة إلى ماريانو دياز بسبب الإصابة.

ويخوض سانتياجو سولارى المدرب المؤقت للفريق الملكى أول مباراة له مع الريال بدورى أبطال أوروبا، حيث يتطلع لتحقيق الانتصار الثالث له على التوالى منذ تولى المهمة خلفًا لجولين لوبيتيجى، حيث حقق الفوز على ميليا بكأس الملك وبلد الوليد فى الدوري الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة