أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأثير المونديال على مستوى البافارى

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 08:12 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأثير المونديال على مستوى البافارى بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوتمار هيتسفيلد المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ أن أحد أسباب تذبذب مستوى البافارى هذا الموسم، هو الخروج المبكر للماكينات من مونديال روسيا 2018.

هيتسفيلد مع مدرب بايرن ميونخ
هيتسفيلد مع مدرب بايرن ميونخ

 

هيتسفيلد يبرر سوء مستوى بايرن ميونخ بوداع ألمانيا للمونديال

وودع المنتخب الألمانى بطولة كأس العالم روسيا 2018 من دور المجموعات بعد إحتلال مؤخرة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

قال مدرب بايرن ميونخ السابق فى تصريحات لموقع "سبورت بيلد"الألمانى، إن الخروج المبكر للمانشافت من المونديال أسر بالسلب على عدد من لاعبى بايرن اللذين مثلوا بلادهم فى هذا الحدث العالمى.

أشار هيتسفيلد خلال تصريحاته، إلى أن بايرن ميونخ قدم نتائج سيئة خلال الفترة الأخيرة بكافة المسابقات مع وجود تذبذب فى المستوى الفنى وهو أمراً غير معتاد، منتقداً فى الوقت نفسه سياسة التدوير التى طبقها نيكو كوفاتش خلال المباريات مُشدداً على أنها لم تؤتى بثمارها.

وأعرب مدرب بايرن ميونخ السابق، عن ثقته الشديد فى نيكو كوفاتش وقال، :" كوفاتش يحرز تقدما مع الفريق، ويمكنه التركيز على الأساسيات في الوقت الحالي.. قيادته للفريق متميزة إنني مقتنع بقدراته".

لاعبى بايرن ميونخ
لاعبى بايرن ميونخ

 

كوفاتش واثق من لاعبى بايرن ميونخ رغم الشائعات

أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني ان مباراة اليوم، هي كل ما يهمه، وأنه يشعر بالثقة بالنسبة لمواجهة أيك أثينا اليوناني ضمن منافسات الجولة 4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب "أليانز أرينا".

أكد كوفاتش أن بايرن جاهز لمواجهة أيك أثينا، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس، على هامش المباراة، ونقلتها الصفحة الرسمية للفريق على تويتر، حيث قال:" أولاً وقبل كل شيء مباراة الغد هي كل ما يهمني، الأجواء في الفريق رائعة، نحن نشعر بالثقة"، وأضاف:" نحن دائماً ننظر لأنفسنا ونحاول إيجاد أفضل الحلول للاعبينا، أتوقع أن يكون يوم الغد صعب كما كان الحال في أثينا بمباراة الذهاب".

وعن المستبعدين من لقاء آيك أثينا اليوم، بسبب الإصابة قال كوفاتش:" أريين روبين لن يتواجد في مباراة الغد، وجايمس رودريجيز لديه مشاكل في الساق، علينا أن نرى ما إذا كان يمكنه اللعب أم لا".

وتحدث كوفاتش عن النتائج الغير مرضية التي يعيشها بايرن ميونخ غفي الفترة الأخيرة و شائعات رحيله حيث قال:" المرح والفرح موجودان، نحتاج فقط إلى مباراة نفوز فيها بثلاثة أو أربعة أهداف، عندها ستهدأ الأمور، نحن الآن في مرحلة تريد منا جميعاً العمل الجاد من أجل أن نعبرها"، وأضاف:" يجب على كل واحد منا القيام بكل ما في وسعه لجعل البايرن ناجحاً".

وكان بايرن ميونخ قد فاز على أيك أثينا في الذهاب بنتيجة 2-0 في الجولة الـ3، ويحتل البافاري المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف أياكس أمستردام المتصدر بفارق الأهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة