أخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 7 / 11 / 2018

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 7 / 11 / 2018 جمهور الاهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 7 / 11 / 2018 العديد من الاخبار الهامة أبرزها جماهير الأهلى تحضر مران الفريق فى تونس قبل مواجهة الترجى

جماهير الأهلى تحضر مران الفريق فى تونس قبل مواجهة الترجى

حرص عدد من جماهير النادي الأهلي، على حضور مران الفريق، الثاني في تونس والمقام على الملعب الفرعي باستاد رادس، وجاء حضور جماهير النادي الأهلي لدعم اللاعبين والجهاز الفني والشد من أزرهم قبل المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي.

الأهلى يؤدى مرانه بتونس فى حراسة الشرطة والخطيب يجتمع مع يوسف

يؤدى فريق الكرة الأول بالأهلى مرانه حالياً فى تونس، تحت حراسة مشددة من الشرطة هناك، فى الوقت الذى عقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة مطولة مع محمد يوسف مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، تطرقت لأخر استعدادات الفريق لمواجهة الترجى المرتقبة.

كدمة خفيفة لإسلام محارب في مران الأهلي بتونس

تعرض إسلام محارب، لاعب الأهلي، لكدمة خفيفة في القدم خلال المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس مساء اليوم، الأربعاء 

فيديو.. دجلة يسحق الإسماعيلى بثلاثية فى الدورى

حقق فريق وادي دجلة ، فوز كبير على نظيره الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما على استاد الاسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الــ13 بمسابقة الدورى المحلى.

اتحاد الكرة يفتح مدرجات برج العرب لجماهير تونس مجانا فى مباراة المنتخب

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ومنطقة الإسكندرية، أنه تقرر رسمياً فتح المدرجات لجماهير تونس فى مباراتها أمام منتخب مصر مجانا ً فى اللقاء المقرر له 16 نوفمبر من الشهر الجارى فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، بناء على اتفاق مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة و الجهات المعنية.

رسمياً ..50 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر و تونس

أسفر الاجتماع الأمنى للتنسيق لمباراة منتخب مصر و تونس و حضره عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ومنطقة الإسكندرية ممثلا ً عن اتحاد الكرة عن الاتفاق الرسمى على حضور 50 ألف مشجع للمباراة المقرر لها 16 نوفمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية من الشهر المقبل فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون.

أخصائى التغدية يقود تدريبات حراسة المرمى بالزمالك وإعداد خاص لـ"جنش "

قام  كونلي أخصائي التغذية وتحليل الاداء ، بالإشراف على تدريبات حراسة المرمى بفريق الزمالك خلال المران المسائى للفريق اليوم الأربعاء ، وغاب  توماس جروتر مدرب الحراس بسبب أزمة صحية يعانى منها .

حميد احداد يقرر الرحيل عن الزمالك

قرر المغربي حميد احداد لاعب الزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء بعد التجاهل المستمر بخصوص مشاركته في المباريات أو حتى تواجده في القائمة النهائية .

رئيس لجنة الحكام الجزائرية يكشف حقيقة ايقاف مهدي بن عبيد

نفى محمد غوتي رئيس لجنة الحكام الجزائرية الأنباء المتداولة حول إيقاف مهدي عبيد شارف بعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

صور.. مصر تفوز علي الجزائر 69 / 62 في افتتاح البطولة العربية للسلة

فاز المنتخب الوطني الأول لرجال لكرة السلة بقيادة عمرو أبو الخير المدير الفني، على نظيره الجزائري، بنتيجة (69-62)في إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات الدور التمهيدى بالبطولة العربية للمنتخبات في نسختها رقم 23 والتي تقام خلال الفترة من 7 وحتى 17 نوفمبر الجاري والتي تستضيفها صالة 2بأستاد القاهرة الدولي.

 

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة