توتنهام أسوء أندية إنجلترا فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 12:37 م
توتنهام أسوء أندية إنجلترا فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم فريق توتنهام نسخة سيئة من بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى مقارنة بباقى الأندية الإنجليزية التى تشارك فى المسابقة القارية.

 

توتنهام أسوء الأندية الإنجليزية فى دورى أبطال أوروبا

وبالرغم من فوز فريق توتنهام على إيندهوفن الهولندى بنتيجة 2/1 أمس الثلاثاء، إلا أن النادى اللندنى يواجه شبح وداع دورى الأبطال من دور المجموعات هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلفاً للمتصدر برشلونة الذى تأهل رسمياً إلى دور الـ16 بعد الوصول إلى النقطة العاشرة ثم إنتر ميلان الوصيف برصيد 7 نقاط.

وكان فريق توتنهام قد تغلب على أيندهوفن الهولندى بنتيجة 2-1 أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال على ملعب "وايت هاريت لين".

توتنهام
توتنهام

ويخوض فريق توتنهام مباراة مصيرية ضد إنتر ميلان بالجولة الخامسة فى ملعب "وايت هارت لين" وليس أمامه سوى الفوز من أجل الإحتفاظ بأمل التأهل إلى ثمن نهائى تشامبيونزليج.

الظهور المتواضع الذى يقدمه توتنهام فى دورى الأبطال يضعه أقل الأندية الإنجليزية فى المستوى بالنسخة الحالية، حيث يحتل ليفربول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالرغم من خسارته أمس، ضد النجم الأحمر بهدفين، ويعتلى مانشستر سيتى قمة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط ويحل مانشستر يونايتد وصيفاً ليوفنتوس بالمجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط.

ويأتى هذا على عكس الموسم الماضى، الذى تأهل فيه فريق توتنهام إلى دور الـ16 متصدراً ترتيب المجموعة الثامنة على حساب ريال مدريد برصيد 16 نقطة جمعهما من 5 انتصارات وتعادل وحيد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة