خالد صلاح

اعرف تفاصيل مكالمة محمد صلاح لـ "نحاتة المنيا" وماذا طلب منها؟

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 03:49 م
اعرف تفاصيل مكالمة محمد صلاح لـ "نحاتة المنيا" وماذا طلب منها؟ النجم المصرى محمد صلاح
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس

 

كشفت فنانة المنيا الشهيرة "مى عبد الله"، تفاصيل المكالمة الهاتفية التى تلقتها من النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، على خلفية الجدل الذى أثير حول تمثاله الأخير الذى ظهر فى منتدى شباب العالم.

وقالت "مى عبد الله": انا فرحانة جدا.. لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيا اتصل بي الآن، وشجعني جدا وقالي انتي فنانة شاطرة وانا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدا، وطلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية واني هبقى فنانة كبيرة جدا وعالمية، وطلب مني اني اخد وقتي في عمل تمثال جديد له ليضعه في منزله".

e5e5a590-4e35-420d-a405-de5efb1b5de2
 
 
75981-تمثال-صلاح-قبل-الصب
 
 
65438-تمثال-صلاح-قبل-الصب-بالبرونز
 
 
2018_11_5_1_55_33_513
 
يذكر أن الفنانة مى عبد الله تعرضت لانتقادات بسبب التصميم النهائى للتمثال، فيما أوضحت أنها قوية  ومتقبلة للنقد، بالإضافة إلى أنها استعرضت تفاصيل ما حدث خلال تصميم هذا التمثال، حتى خرج بهذه الصورة.

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمود

يرجي يااستاذة مها التاكد ان عمل هذه الأعمال حلال أم لا لنهي النبي عن هذه الأعمال وفقك الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر فوق الجميع

أنت أنسان محترم وكريم الاخلاق

هكذا يكون الانسان المخلص الانسان البعيد عن العقد ،، هكذا يكون الانسان المشجع والداعم والبناء وليس كمن أنتقدوا البنت المجتهدة وجميعهم قد أجزم غير قادر علي كتابة أسمه ولكنهم بارعين في الهدم ،،، يا صلاح ما أنت فيه ليس من فراغ وسيعطيك الله أكثر وأكثر لأنك فعلا إنسان تعرف طريق الله وتحب الجميع كما أحبوك ستظل رمز لم تجود به الملاعب المصرية بمثله من قبل ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة