عادل عبد الرحمن يصف قرار إيقاف أزارو بـ"التعسفى".. ويؤكد امتلاك الأهلى البديل

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 12:20 ص
عادل عبد الرحمن يصف قرار إيقاف أزارو بـ"التعسفى".. ويؤكد امتلاك الأهلى البديل عادل عبد الرحمن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف عادل عبد الرحمن نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق الشباب، قرار إيقاف المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق الأول مباراتين على الصعيد الأفريقى بالتعسفي.
 
وقال عبد الرحمن لليوم السابع : "ايقاف ازارو في هذا التوقيت الحساس ظالم بكل المقاييس ولكني أثق أن هناك بدائل قادرة داخل صفوف الفريق على تعويضه أمام الترجى".
 
وتعرض وليد ازارو للايقاف لمدة مباراتين أفريقيا، علي خلفية أحداث مواجهة الذهاب بين الأهلى والترجي بملعب برج العرب ، والتى جاءت فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجى التونسى في إياب الدور النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم فى رادس التونسية، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د اسامه

سلوك غير رياضي

يا اخي العزيز الاهلي نادي المباديء كان عليه ان يبادر بعقاب هذا الشخص لسوء سلوكه الذي يمكن ان يؤدي الي كارثه .......فلم اري مثل هذا السلوك في ملعب كره قدم...هذا غش وخداع وسلوك سيئ

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

أي ظلم؟

السيد المحترم/ مدير قطاع الشباب بالنادي الأهلي منصب لو تعلمون كبير كمسؤل عن مستقبل أحد أعرق الأندية في العالم! * ألم ترى مافعله هذا اللاعب أمام الملايين غير عابئ بتبعات تصرفه المشين؟ * ألم يمزق قميص ناديك ونادينا العظيم عمدآ أمام العالم كله في مقابل التأثير على الحكم الذي قد إتخذ بالفعل قرار ضربة الجزاء؟ * ألم ترى الضربة الأولى والتي قام فيها بتمثيلية سخيفة أخرى ودخلت على الحكم؟ * ألم تراه يحاول تكرار هذة التصرفات التمثيلية في كل مبارياته المحلية؟ * ألم ترى ضربته الشديدة بغير كرة للاعب الترجي؟ * ألم تسمع أن لاعبوا الأهلي وزملاؤه في الفريق قد إشتكوا تصرفات هذا اللاعب تجاههم للإدارة الفنية؟ وبعد والأخطر في كل ما سبق: ألا تعلم بأن بكلامك هذا -الذي تشتكي فيه من ظلم قرارات الكاف- تعمل على تربية جيل كلهم من نوعية وليد أزارو في داخل نادينا العظيم؟ إذا كنت لاتعلم، فمن المؤكد أنك الشخص غير المناسب في المكان الغير مناسب وفي الوقت الغير مناسب!!! ولنا الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انت لا تصلح مدير اداره الشباب بالنادى الاهلى..الذى احد شعارته ( المبادىء )..بتصريحك المستفز هذا

😬😬😬...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة