صور.. نماذج شبابية تسرد تجاربها الناجحة بمنتدى شباب العالم

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 10:16 م
صور.. نماذج شبابية تسرد تجاربها الناجحة بمنتدى شباب العالم إحدى المشاركات بمنتدى شباب العالم
كتب محسن البديوى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، الاحتفاء بعدد من النماذج الشبابية الناجحة التى سردت تجاربها أمام الحضور.

منتدى شباب العالم (1)

ووجهت إحدى المشاركات الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة :"أهنئ الرئيس وشباب مصر على هذه المبادرة الرئاسية التى وصلت لشباب العالم، وأول مرة أرى رئيس يخصص وقته كله لمؤتمر معنى بالشباب، ويحضر كل الجلسات ويدون ملاحظاته ويجذب المشاركين لحوار حقيقى".

منتدى شباب العالم (2)

وتحدثت عن تجربتها، وقالت: "حينما كنت طفلة فى السابعة من عمرها وقفت أمام الرئيس الأمريكي جورج بوش الأب، وخاطبها: "سيدتى الصغيرة ما الذى تحبين أن تحققيه"، فأجابت بأنها تريد أن تصبح رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية، فأكد لها أنه لو ظل حيًا سيمنحها صوته، وبعد 7 أعوام وجدت نفسها فى البيت الأبيض.

منتدى شباب العالم (3)

وأبدت إعجابها باهتمام المؤتمر العالمى بالشباب ذوى الإعاقة، مؤكدة على ضرورة العمل للمستقبل ورسم السياسيات مع الشباب ذوى الإعاقة، مضيفة أن الشباب عليهم المبادرة وإحداث التغيير، مستطردة :"موضوع السلام عبارة عن تمكين الشباب فى الكثير من بلدان العالم القادرين على رسم مستقبلهم والنهوض ببلدانهم".

منتدى شباب العالم (4)

فيما أعربت ماجدة الماحي "الإيطالية" ذات الأصول المغربية، وطالبة فى شؤون الاقتصاد والمالية الدولي بجامعة بولونيا، وتنخرط فى العمل الخيرى وتعمل على خلق علاقات بين الناس والمؤسسات و الشباب من أجل تلبية احتياجات المجتمع المحلي والمجتمع، عن سعادتها بتواجدها بالمنتدى عالمى، موجهة الشكر للريس عبد الفتاح السيسى على هذا الحدث وخروجه إلى النور.

منتدى شباب العالم (5)

 

وقالت :"نشعر أننا توحدنا اليوم ، لأن البلد الجميل مصر تؤمن بالقوى وإمكانيات الشباب فى الوصول إلى حلول.. فالعالم الى تم رسمه من خلال الحالمين وتخيلاتنا يمكن أن يعكس إمكانياتنا الضخمة ونحن ولدنا مبتكرين.. وكل مجتمع ناجح يتم بناؤه من خلال مواطنيه".

منتدى شباب العالم (6)
 

 

منتدى شباب العالم (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة