رئيس "دفاع البرلمان" عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ: فكر استراتيجى مبدع

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 12:51 م
رئيس "دفاع البرلمان" عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ: فكر استراتيجى مبدع اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن منتدى شباب العالم، المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، يعد بمثابة فكر استراتيجى مبدع يستعرض من خلاله شباب من مختلف الجنسيات وتمثل 160 دولة إبداعاتهم فى شتى المجالات.

 

وأضاف عامر، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن منتدى الشباب هو آفاق للإبداع على أرض الكنانة وفى مدينة السلام وبات المنتدى قوة لمصر.

 

وأوضح رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن منتدى هذا العام له مذاق مختلف لأنه يناقش محاور هام أولها محور السلام والذى يؤكد على أن مصر دولة سلام كما يؤكد على توجه مصر الدائم على السلام ومسئولية القادة للسلام والحفاظ عليه، ويشدد على المحور الثانى وهو التنمية لاسيما وأن مصر تهتم بهذا الملف اهتماما كبيرا والدليل حجم الإنجازات والمشاريع القومية التى جرت على أرض مصر وغيرت مجرى الحياة بها.

 

ولفت عامر، إلى أن محور الإبداع كان أهم محاور المنتدى ولا شك أن مشاركة 5000 شاب من 160 دولة كان له زخما كبيرا وحقق رؤية جيدة كما أن المنتدى يعلى من مكانة مصر ويدعم القطاع السياحى ويعلى من قدر مصر أمام دول العالم بما يحققه هؤلاء الشباب فى المنتدى وبما ينقله الشباب عن مصر.

 

وفى سياق منفصل، قال اللواء كمال عامر، إن حادث المنيا الإرهابى ارتكبه شرزمة من الكفرة الإرهابيين الذين لا دين لهم ولا ملة لأن كافة الأديان تستنكر قتل النفس التى حرم الله قتلها إلا بالحق وتدعوا للحفاظ على الحياة التى هى حق من حقوق الإنسان، كما أن الأديان جميعها تدعوا إلى السماحة والأخلاق الحميدة والعفو والمعاملة الحسنة وليس القتل.

 

وأضاف عامر، أن مثل تلك الحوادث لن تنال من عزيمة الشعب ولا وحدته ولا نسيجه الاجتماعى بل تجعل هناك نوع من أنواع التكاتف والتلاحم لمواجهة هذا الإرهاب الأسود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة