بلزن ضد الريال.. سولارى يتحدث عن الظهور الأول بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 08:21 م
بلزن ضد الريال.. سولارى يتحدث عن الظهور الأول بدورى أبطال أوروبا سولارى فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر سانتياجو سولارى المدير الفنى المؤقت لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بخوض المواجهة الأولى له كمدرب فى دورى أبطال أوروبا، وذلك حين يحل الفريق الملكى ضيفًا على فيكتوريا بلزن التشيكى غدًا الأربعاء فى الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وتحدث سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلاً: "هذه المسابقة رائعة للغاية، إنها مرتبطة بتاريخ نادينا، النادى والبطولة لا ينفصلان عن بعضهما البعض أبدًا، هذه هى المباراة الثالثة لى كمدرب وأنا سعيد جدًا، عندما نسمع نشيد دورى أبطال أوروبا الجميع يشعر بالحماس".

وتابع سولارى: "لقد استمتعت كثيرًا بالمشاركة فى دورى أبطال أوروبا كلاعب، أتمنى أن نقدم مباراة مميزة غدًا لاستكمال طريقنا فى البطولة".

وواصل المدرب حديثه: "هناك مشاكل وهناك أيضًا الحلول، لا تنتصر فى المباراة إذا لم تقم بالأمور الصحيحة، لن أخبركم من سيكون حارس المرمى غدًا".

وأكمل المدير الفنى لريال مدريد: "نحن نلعب بالجدية والنظام وهذا ما يجب علينا القيام به غدًا، فى هذه المسابقة التى تتوافق مع تاريخنا، أنا مهتم بالمباراة غدًا فقط، أنا ملتزم بهذا المنصب سواء ليومين أو لأسبوع".

وتحدث سولارى عن سيرجيو راموس، قائلاً: "هو قائد رائع جدًا ويقوم بدوره بشكل رائع جدًا وهذا ليس بالشىء السهل، فينيسيوس صغير والمستقبل أمامه، هو لديه الموهبة، لا أحد يستطيع ايقافه عمره 18 عاماً فقط وما زال يحتاج لتعلم الكثير من الأمور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة