أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. 4 مواجهات فى استكمال الجولة الـ13 بالدورى.. النجوم يستضيف بتروجت.. سموحة أمام الداخلية.. الطلائع مع الجونة.. المقاولون يلتقى الإنتاج.. الأهلى يطير إلى تونس لاقتناص لقب أفريقيا فى رادس

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. 4 مواجهات فى استكمال الجولة الـ13 بالدورى.. النجوم يستضيف بتروجت.. سموحة أمام الداخلية.. الطلائع مع الجونة.. المقاولون يلتقى الإنتاج.. الأهلى يطير إلى تونس لاقتناص لقب أفريقيا فى رادس الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها 4 مواجهات هامة فى الجولة الـ13 بالدورى، والأهلى يطير إلى تونس لاقتناص "الأميرة الأفريقية من الترجى فى رادس.

النجوم يستضيف بتروجت

يستضيف النجوم نظيره بتروجت على ستاد بتروسبورت فى تمام الثالثة إلا ربع عصراً فى مواجهة متوازنة للغاية بالجولة الـ 13 بالدورى الممتاز، وكان النجوم قد غاب عن الجولة الماضية للمسابقة بعد تأجيل مباراته مع الأهلى، فيما تعادل سلبياً مع الجونة فى أخر ظهور له بالمسابقة، بينما خسر بتروجت من المقاصة بهدف دون رد .

ويسعى أحمد سامى المدير الفنى للنجوم لحصد النقاط الثلاثة للتقدم فى سباق مراكز الدوري، فيما يأمل طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت فى تصحيح الاوضاع والعودة لقطار الانتصارات مرة أخرى .

سموحة أمام الداخلية

يواجه سموحة نظيره الداخلية على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الخامسة عصراً فى مواجهة يدخلها الفريق البوليسى منتشياً بعد فوزه على الطلائع بهدفين مقابل هدف، فيما سقط سموحة فى فخ التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق مع الإنتاج الحربى .

ويسعى على ماهر المدير الفنى لسموحة فى استعادة العروض الجيدة والعودة لقطار الانتصارات مرة أخرى أمام منافس عنيد يسعى مدربه علاء عبد العال لمواصلة النتائج المتميزة هذا الموسم .

طلائع الجيش مع الجونة فى جهاز الرياضة

يستضيف طلائع الجيش نظيره الجونة على استاد جهاز الرياضة العسكرى مع دقات الخامسة عصراً فى مواجهة صعبة للفريقين، لاسيما بعد خسارة الطلائع من الداخلية فى الجولة الماضية وتعادل الجونة مع إنبى بهدف لكل فريق .

ويحتل الطلائع المركز العاشر برصيد 13 نقطة فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويأمل محمد حلمى المدير الفنى للطلائع فى استمرار إيقاف نزيف النقاط بعد علاج الأخطاء الدفاعية التى كلفت فريقه 15 هدفاً فى 12 مباراة ساعياً لحصد النقاط الثلاثة، بينما يبحث هشام زكريا المدير الفنى للجونة عن مواصلة رحلة المفاجأت فى أول مواسمه بعد العودة للممتاز .

المقاولون يلتقى الإنتاج الحربى فى الجبل الأخضر

يواجه المقاولون العرب نظيره الإنتاج الحربى على استاد الجبل الاخضر مع دقات الثامنة مساء فى مواجهة صعبة لذئاب الجبل بعد تعادلهم مع حرس الحدود سلبياً فى الجولة الأخيرة، فيما تعادل الإنتاج مع سموحة بهدفين لكل فريق .

ويسعى عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب فى تصحيح الأوضاع منذ توليه مسئولية تدريب ذئاب الجبل بالتخلص من قاع الجدول بتحقيق انتصار ثمين على العجلات الحربية التى يأمل مدربها مختار مختار فى العودة لصدارة المسابقة مرة أخرى .

 

الأهلى يطير إلى تونس لاقتناص "الأميرة ألأفريقية من الترجى فى رادس

غادرت بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى فى الثامنة من صباح اليوم، الثلاثاء، إلى تونس لمواجهة فريق الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي ، وقرر الجهاز الفني اصطحاب أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق مع البعثة حسب تأكيدات محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، والذى أكد أن الجهاز قرر اصطحاب فتحي رغم غيابه عن اللقاء للإصابة، ويؤدي الفريق مرانه الأول مساء اليوم بتونس ويستمر المران في اليوم التالي على أحد الملاعب التي تم الاتفاق معها مؤخراً عن طريق سمير عدلي المدير الإداري، وسيكون المران مغلقًا اليوم وغداً ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين، فيما سيكون أخر مران الفريق مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وسيكون مفتوحا في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف".

سارة سمير تخوض منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال

تخوض اليوم الثلاثاء، سارة سمير لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال منافسات وزن 71 كجم ببطولة العالم المقامة فى تركمانستان .

بينما يلعب أحمد عاشور مساء اليوم أيضا فى وزن 89 كجم، قبل أن تختتم شيماء خلف المنافسات المصرية فى وزن 78 كجم السبت المقبل.

يذكر أن محمد إيهاب خاض منافسات وزن 81 كجم بعدما احتل وحيد شعبان المركز الـ 18 فى وزن 73 كجم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة