أخبار ليفربول اليوم عن منافسة برشلونة ومانشستر سيتى على ضم رابيو

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 07:01 م
أخبار ليفربول اليوم عن منافسة برشلونة ومانشستر سيتى على ضم رابيو رابيو نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فريق ليفربول الإنجليزى فى السباق على ضم الفرنسى أدريان رابيو نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى نهاية الموسم الجارى. 

الفرنسى رابيو هدف ليفربول
الفرنسى رابيو هدف ليفربول

 

ليفربول ينافس مانشستر سيتى وبرشلونة على ضم رابيو
 

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن ليفربول يجهز عرضًا كبيرًا من أجل إغراء أدريان رابيو على الانتقال إلى صفوف الريدز بانتقالات الصيف القادم وبعد انتهاء عقده مع نادى العاصمة الفرنسية.

وينتهى تعاقد الفرنسى أدريان رابيو مع باريس سان جيرمان فى يونيو 2019 وسيرحل مجانًا حال فشل إدارة البياسجي فى تجديد عقده.

أضافت الصحيفة أن ليفربول سيدخل فى منافسة قوية على ضم أدريان رابيو خاصة أن اللاعب فى دائرة اهتمام كل من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى وكذلك برشلونة الإسبانى.

لكن فى الوقت نفسه، لم يغلق رابيو الباب أمام التجديد لفريقه الحالى باريس سان جيرمان وسيتخذ قراره النهائى نهاية الموسم.

شاكيرى لاعب ليفربول
شاكيرى لاعب ليفربول

 

مدرب ليفربول يشرح أسباب استبعاد شاكيري ضد النجم الأحمر

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن أسباب استبعاد النجم السويسرى شيردان شاكيرى من قائمة الفريق المغادرة إلى صربيا استعدادًا لمواجهة النجم الأحمر الصربى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "هى مباراة نريد أن نلعب خلالها كرة قدم فى مدينة جميلة، لقد رأينا وسمعنا الكثير عن استقبال شاكيرى ولا نعرف حقيقة ما الذى ربما يحدث، نريد الذهاب إلى صربيا بكامل تركيزنا وألا نفكر في أمور أخرى".

وأضاف مدرب ليفربول: "نحن ليفربول، نادٍ كبير ولا يوجد لدينا رسائل أخرى بخصوص هذا الأمر، ليس لدينا رسائل سياسية بالتأكيد، نريد فقط التركيز على كرة القدم ولا شىء آخر".

وواصل كلوب حديثه عن استبعاد شاكيرى من قائمة مباراة ليفربول والنجم الأحمر: "نريد تبادل الاحترام من أجل تفادي أي شىء يجعلنا نخرج عن التركيز فى الـ90 دقيقة، لذا لن يتواجد شاكيرى معنا فى المباراة، وهو تقبل ذلك بصدر رحب وتفهم الأمر، شاكيرى أحد لاعبينا ونحبه كثيرًا ولعب من أجل الفريق في أكثر من مناسبة".

وتابع كلوب: "لقد سمعت الكثير عن عظمة مدينة بلجراد وصربيا بشكل عام من أصدقائى وزملائى الذين زاروا هذه الأماكن من قبل، لذا أنا متطلع للغاية لخوض هذا اللقاء".

وعن قائمة الفريق قال مدرب ليفربول: "أعتقد أن الجميع سيتواجد معنا فى الرحلة، كلاين فقط لن يسافر لكن كيتا ولوفرين سيتواجدان بشكل طبيعى، هندرسون كان قريبًا ولكنه يحتاج إلى المزيد من حصص التأهيل والتى سيتمكن من الحصول عليها في ميلوود، بوجود شاكيرى وبعد شفاء كلاين سيتواجد الجميع خلال اللقاء التالى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة