أخبار برشلونة اليوم عن ذكريات بركان أيسلندا والسفر بالحافلة للقاء إنتر

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 12:02 م
أخبار برشلونة اليوم عن ذكريات بركان أيسلندا والسفر بالحافلة للقاء إنتر جانب من مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة بدورى الأبطال 2010
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسبانى فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء إنتر ميلان الإيطالى ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبى مياتزا".

 

بركان أيسلندا ذكرى الإرهاق للاعبى برشلونة قبل مواجهة الإنتر 

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن المواجهة التى ستجمع برشلونة بفريق الإنتر تحمل ذكرى خاصة للاعبى البلوجرانا عمرها 8 سنوات، وذلك خلال السفر إلى ميلانو لمواجهة النيراتزورى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2010.

أوضحت الصحيفة أن مسئولى فريق برشلونة إضطروا للسفر بالحافلة فى رحلة مدتها يومين بدلاً من الطائرة لمواجهة الإنتر بذهاب نصف نهائى دورى الأبطال نسخة موسم 2009/2010 ، بسبب إندلاع بركان فى أيسلندا والذى أدى إلى إغلاق الخطوط الجوية.

أضافت الصحيفة أن هذه الأزمة تسببت فى حالة من الإرهاق والإجهاد للاعبى برشلونة قبل هذا اللقاء الذى خسره الفريق الكتالونى بنتيجة 1-3 ضد الإنتر فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال 2010 ووداع البطولة بعد الفوز بكامب نو بهدف نظيف.

 

برشلونة يتألق محلياً وأوروبياً فى غياب ميسى

 

أثبت لاعبو فريق برشلونة الإسبانى قدرتهم على تحقيق الانتصارات بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية فى غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى تعرض لإصابة فى ذراعه اليمنى أدت إلى غيابه لمدة أسبوعين.

وأشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية إلى أن برشلونة نجح فى عكس النظرية القائمة بمعاناة الفريق الكتالونيى على صعيد الأداء والنتائج فى غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفقاً للأرقام والإحصائيات التى حققها البارسا فى غياب اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن فريق برشلونة خاض 4 مباريات بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية فى غياب ميسي، واستطاع أن يحقق الفوز فى المباريات الأربعة وسجل 11 هدفاً من بينها 5 أهداف بأقدام الأوروجوايانى لويس سواريز.

وانضم ليونيل ميسي إلى قائمة برشلونة المتجهة إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية، استعداداً لمواجهة الإنتر فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بالرغم من عدم حصوله على التصريح الطبى.

وكان ليونيل ميسي قد تعرض لإصابة قوية بكسر فى نصف قطر ذراعه اليمنى خلال مباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدورى الإسبانى 20 أكتوبر الماضى، لكن عاد بعد شفائه إلى المران الجماعى منذ 5 أيام، وبات على درجة كبيرة من الجاهزية للمشاركة ضد إنتر ميلان بدورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة