خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لعنة المونديال تضرب 4 لاعبين فى المنتخب.. كهربا يدفع ثمن أزمة "الساعة" بعد مباراة السعودية.. "نكزة" سعد سمير تطيح به من حسابات أجيرى.. فيديوهات فندق الإقامة تبعد أحمد فتحى.. والاعتزال الدولى ينقذ الحضرى

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 11:32 م
لعنة المونديال تضرب 4 لاعبين فى المنتخب.. كهربا يدفع ثمن أزمة "الساعة" بعد مباراة السعودية.. "نكزة" سعد سمير تطيح به من حسابات أجيرى.. فيديوهات فندق الإقامة تبعد أحمد فتحى.. والاعتزال الدولى ينقذ الحضرى اجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافير أجيرى، على عدم ضم عدد من اللاعبين الذين شاركوا فى مونديال روسيا الأخير بقيادة هيكتور كوبر، رغم ظهورهم بمستوى جيد يؤهلهم لارتداء قميص الفراعنة فى الفترة المقبلة.

ولم ينس أجيرى التقارير الأولية التى وصلته عقب أزمة المونديال، وتورط بعض اللاعبين فى أزمات أثرت على أداء المنتخب فى المونديال، وهو ما دفع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لإعلان استبعاد كل من أساء للمنتخب من اللاعبين، مع توصية الجهاز الفنى الجديد بقيادة أجيرى بذلك.

كهربا
 

أول هؤلاء اللاعبين هو محمود كهربا لاعب الزمالك، الذى يرفض خافير أجيرى، ضمه للمنتخب منذ توليه المهمة خلفًا لـ"هيكتور كوبر"، المدير الفنى للفراعنة، والذى رحل عقب مونديال روسيا

كشف مصدر فى منتخب مصر خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن أن كهربا كان من ضمن المرشحين للمنتخب بعد تولى أجيرى المهمة، لكن الخواجة رفض ضمه فى البداية بسبب ابتعاده عن مستواه وزيادة وزنه.

وأوضح المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه، أن السبب الثانى فى عدم ضم كهربا، هو أنه فى الفترة الأخيرة تحسن مستوى اللاعب لكن انتقد خافيير جورى لويس محلل أداء المنتخب بعض تصرفات اللاعب داخل المستطيل الأخضر، وقال لأجيرى إن كهربا لا يركز فى الملعب بقدر ما ينظر للمدرجات والجماهير ورصد له 10 مداعبات بين كهربا والجماهير فى إحدى المباريات، ليرفض أجيرى ضمه.. وأما السبب الثالث، كما يوضحه المصدر فهو أن البعض نقل لـ"أجيرى" افتعال اللاعب لأزمات فى المعسكرات ومنها أزمته مع كوبر، حيث افتعل كهربا أزمة مع جهاز المنتخب السابق بعد مباراة السعودية الأخيرة بالمونديال، بعدما اكتشف ضياع "الساعة" الخاصة به، ووجه حينها ألفاظا خارجة للجهاز الفنى والإدارى وزملائه اللاعبين.

سعد سمير
 

فى السياق ذاته، ما زال سعد سمير لاعب الأهلى يدفع ثمن التصرف غير الأخلاقى مع زميله كهربا فى تدريبات المنتخب أثناء كأس العالم، رغم أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب أصدر بيانًا وقتها قال فيه إنها مجرد "نكزة" من سعد لزميله فى المران، وأنه لا توجد عقوبات، فيما أعلن هانى أبو ريدة بعد المونديال أن هناك عقوبات تم توقيعها على اللاعب.

أحمد فتحى
 

ولم يسلم أحمد فتحى مدافع الأهلى من العقوبات، بعدما ظهر اللاعب فى فيديوهات مصورة من داخل غرفة الإقامة بفندق المنتخب فى المونديال، مقابل الحصول على مبلغ مالى من إحدى القنوات العربية، وهو ما تسبب فى استبعاده من المنتخب بعد المونديال.

الحضرى
 

ولولا اعتزال عصام الحضرى حارس الإسماعيلى اللعب دوليًا، لكان تلقى نفس عقوبة فتحى لنفس السبب، حيث قام بتصوير فيديوهات له من داخل الفندق وهو ما رفضه اتحاد الكرة وأعلن بعد المونديال استبعاد من تورط فى هذه الواقعة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة