أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الثقافة: سعيدة بوجودى وسط شباب العالم.. وبقول لكايرو ستيبس بحبكو جدا

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 02:15 م
وزيرة الثقافة: سعيدة بوجودى وسط شباب العالم.. وبقول لكايرو ستيبس بحبكو جدا إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مع الزميل مصطفي فاروق
كتب- مصطفى فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحبكو جدا وانتو عظماء دايما"، بمثل هذه الكلمات عبرت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة،عن فخرها وسعادتها بما قدمته الفرقة الألمانية ذات الأصول المصرية كايرو ستيبس إبان مشاركتها في افتتاح حفلات مسرح شباب العالم.

 

إيناس عبد الدايم شاركت عدة مرات كضيفة في فريق كايرو ستيبس كعازفة،  وعاشت معهم سحر الموسيقى "لايف" على مسارح مصر وألمانيا، وصعدت مع مؤسسها المؤلف المصري باسم درويش على منصة التتويح الأوروبي باستلامها جائزة الجاز الألمانية،  مممثلة نفسها كعضوة في الفريق في المقام الأول وممثلة عن أعضاء الجانب المصري للفرقة الألمانية ثانيا وثالثا وهو الجانب الأهم لكونها أول وزيرة ثقافة تتسلم تلك الجائزة العالمية. 

 

وزادت جرعة السعادة لدى الوزيرة للضعف،  لتواجدها للعام الثاني على التوالي في المنتدى،حيث قالت: "سعيدة جدا بتواجدي وسط جمع من كل شباب العالم،  مكان واحد جمع كل الجنسيات والثقافات والفكر ده حاجة تفرح"، واصفة فكرة مسرح شباب العالم بأنه تجسيد حي لتلاقي تلك الأفكار والأحلام والمواهب على خشبة مسرح واحدة جمهورها عالم بأكلمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة