محافظ الجيزة: إنشاء مجمع مدارس يؤهل الطلاب للعمل بقطاع المياه

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 11:24 ص
محافظ الجيزة: إنشاء مجمع مدارس يؤهل الطلاب للعمل بقطاع المياه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت محافظة الجيزة وشركه مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة الأبنية التعليمية، بروتوكول تعاون لإنشاء مجمع مدارس بشارع المشتل  بحى بولاق الدكرور.
 
وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن المجمع يقام على مساحة 9447 م2 ويشمل مدرستين للتعليم التجريبى ومدرسة للتعليم الثانوى الفنى ويؤهل الطلاب الخريجيين بالمهارات اللازمة للالتحاق بالعمل فى شركه مياه الشرب والصرف الصحى.
 
وأعلن المحافظ أنه تم الاتفاق مع شركه مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة الأبنية التعليمية على الانتهاء من أعمال إنشاء المجمع قبل بداية  العام الدراسي المقبل، لافتا إلى أن المجمع يعد صرح تعليمى متخصص يساهم فى إخراج فنيين على درجه عالية من الكفاءة والحرفية ويدعم بشكل كبير الخطط التى تتبناها المحافظة فى خفض الكثافة الطلابية بالمدارس.
 
وأشاد المحافظ بالدور البارز الذى قام به النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ومساهمته فى إخراج المشروع إلى النور بجانب الدور الهام الذى تمثله شركة مياه الشرب والصرف الصحى والهيئة العامة للأبنية التعليمية وفرع الجيزة في دعم منظومة التعليم بالمحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة ترحب بأى مبادرة من شأنها رفع كفاءه الخدمات المقدمة لمواطنيها وتقليص الكثافات الطلابية التى تعانى منها العديد من مدارس المحافظة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة