صور.. عمر خيرت يحيى حفلا كامل العدد بمهرجان الموسيقى العربية الـ27

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 11:05 م
صور.. عمر خيرت يحيى حفلا كامل العدد بمهرجان الموسيقى العربية الـ27 عمر خيرت
كتب على الكشوطى - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا الموسيقار عمر خيرت الليلة الخامسة من مهرجان الموسيقى العربية فى دروته الـ27، وهو الحفل الذى جاء كامل العدد، حيث نفدت تذاكر الحفل بعد طرحها بساعات قليلة، وانقسمت أسعار التذاكر إلى 3 فئات الأولى بمبلغ 1000 جنيه، والثانية بـ750 جنيهًا، أما الثالثة والأخيرة بـ550 جنيهًا.

 

خيرت قدم العديد من مقطوعاته الموسيقية منها "إعدام ميت" والتى وجه قبلها التحية إلى القوات المسلحة والشرطة، إضافة إلى تقديمه موسيقى "الخواجة عبد القادر" و"جيران الهنا" و"النوم فى العسل" و"عفوا أيها القانون" و"صابر يا عم صابر"، و"مافيا" و"عارفة" و"عم أحمد" و"البخيل وأنا" و"100 سنة سينما".

 

فيما قدم خيرت بالفاصل الأول من الحفل عددا من المقطوعات الموسيقية الساحرة التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، منها "العرافة" و"العطور الساحرة" و"هى دى الحياة" و"خلى بالك من عقلك" و"امتى الزمان يسمح يا جميل" و"فى هويد الليل" و"مسألة مبدأ" و"تيمة حب" و"زى الهوى" و"الداعية" و"فيها حاجة حلوة".

 

ويضم المهرجان 43 حفلا فنيا على 7 مسارح هى الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية والجمهورية ودمنهور والإسكندرية وطنطا، بمشاركة 72 فنانا وفنانة من 8 دول عربية، ووقع الاختيار على النجمة الراحلة شادية لتكون شخصية هذا العام، كما يتم إهداء الدورة إلى روح كل من الموسيقار الراحل ميشيل المصرى وعازف الكمان سعد محمد حسن.

عمر خيرت (1)
 
عمر خيرت (2)
 
عمر خيرت (3)
 
عمر خيرت (4)
 
عمر خيرت (5)
 
عمر خيرت (6)
 
عمر خيرت (7)
 
عمر خيرت (8)
 
عمر خيرت (9)
 
عمر خيرت (10)
 
عمر خيرت (11)
 
عمر خيرت (12)
 
عمر خيرت (13)
 
عمر خيرت (14)
 
عمر خيرت (15)
 
عمر خيرت (16)
 
عمر خيرت (17)
 
عمر خيرت (18)
 
عمر خيرت (19)
 
عمر خيرت (20)
 
عمر خيرت (21)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة