المنظمة الفرنسية المصرية تطالب بتكثيف الجهود الحكومية لمواجهة أكاذيب الإخوان

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 02:19 م
المنظمة الفرنسية المصرية تطالب بتكثيف الجهود الحكومية لمواجهة أكاذيب الإخوان جون ماهر رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان
كتبت نورا فخرى- تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جون ماهر، رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان "أوفيد"، ضرورة تكثيف الجهود من جانب الحكومة المصرية لتوضيح الصورة الحقيقة عن البلاد لدي العالم ومنها فرنسا، لمواجهة الأكاذيب التي تحاول جماعه الإخوان الإرهابية نشرها حول مصر.
 
رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان أوفيد (1)
 
جاء ذلك خلال لقاء لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، برئاسة النائب عمرو صدقي، مع  وفد فرنسى التابع لاتحاد المؤسسات الثفافية القبطية الأرثوذكسية والمنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان بصحبة نيافا الأنبا أثناسيوس أسقف فرنسا في إطار زياراتهم إلي مصر للتعرف علي أهم مواقع مسار رحلة العائلة المقدسة.
 
رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان أوفيد (2)
 
وشدد "ماهر" علي ضرورة مواجهة محاولا ت"الإخوان الإرهابية" المتواجدين في فرنسا في بث الشائعات عن مصر، وينفقون الكثير في سبيل إيصال هذه الشائعات، قائلا:" الاتصال والتواصل الإعلامى مع العالم الغربى وفى القلب منهم فرنسا ضرورة وجهد مطلوب من الحكومة المصرية".
 
رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان أوفيد (3)
 
وفي سياق متصل، مازح رئيس المنظمة الفرنسية لحقوق الإنسان، الحضور في لقاء الوفد الفرنسي مع أعضاء مجلس النواب قائلا :"ليس جميع أعضاء الوفد الفرنسي الذين يزورون مصر تمكنوا من الحضور اليوم لاسيما أنهم أكلوا الملوخية والبامية بالأمس لذا تخلف بعضهم عن الحضور".
 

 
 
 
رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان أوفيد (4)
 
 
 
رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان أوفيد (5)
 
 
 
 
 
رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان أوفيد (6)
 
 
رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان أوفيد (7)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة