المشاركون فى محاكاة القمة العربية الإفريقية يؤكدون على التكامل الإفريقى بكل القطاعات

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 05:57 م
المشاركون فى محاكاة القمة العربية الإفريقية يؤكدون على التكامل الإفريقى بكل القطاعات الرئيس عبد الفتاح السيسى يشارك فى نموذج محاكاة القمة العربية الإفريقية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى جلسة "نموذج محاكاة القمة العربية الإفريقية" ضمن فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم، حيث أكد الشباب المشارك فى النموذج على ضرورة وضع برامج معينة تجعل إفريقيا متحدة فى كافة المجالات وإحداث تناغم بين التنوع الثقافى الموجود فى القارة السمراء.

وأكد الشباب المشارك الذى يمثل دول القارة السمراء، أن الشراكة الإفريقية تقتضى وضع سياسات استراتيجية تتحدث عن التكامل الإفريقى فى كافة القطاعات الثقافية والاقتصادية والتعليمية، والتركيز على فتح افاق استثمارية جديدة كون القارة الإفريقية غنية بمواردها الطبيعية من معادن وبترول وتربة خصبة.

من جانبها وجهت مندوبة المملكة العربية السعودية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، وجهورية مصر العربية على كرم الضيافة، وتابعت:"بارك الله فيكم وفى همتكم".

ولفتت مندوبة السعودية إلى أن اقتصاد المملكة يعد من أكبر الاقتصاديات فى العالم العربى والإفريقى ولذلك فأن استثماراتها تعد ضرورة قسوة فى تعزيز الأمن الاقتصادى والغذائى فى الاقليميين كونها الأكبر اقتصادياً فى مجال الزراعة.

السيسي  (1)
 
السيسي  (2)
 

 

السيسي  (3)
 

 

السيسي  (4)
 

 

السيسي  (5)
 

 

السيسي  (6)
 

 

السيسي  (7)
 
السيسي  (8)
 
السيسي  (9)
 
السيسي  (10)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة