احتفل مع تيلدا سوينتون بعيد ميلادها الـ 58 و شاهد واحدا من أجمل أفلامها

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 06:00 م
احتفل مع تيلدا سوينتون بعيد ميلادها الـ 58 و شاهد واحدا من أجمل أفلامها تيلدا
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك نجمة هوليوود الشهيرة تيلدا سوينتون موهبة ساحرة خطفت أذهان عشاق السينما والمعنيين بها، والذين وصفوا تيلدا بأنها ذات الموهبة الفريدة التي من الصعب تكرارها، فهي قادرة على التألق حتى اذا كانت أحداث الفيلم باهتة ومملة، واليوم احتفالا بعيد ميلادها الـ 58 نرشح لك عددا من أفلامها التي تستحق المشاهدة.

The War Zone
The War Zone

 

فيلم

"The War Zone " ..

يعد فيلم "The War Zone " واحدا من أهم الأفلام التي أبهرت بها تيلدا سوينتون صناع السينما ، و الفيلم تم تقديمه عام 1999 ، و تدور احداثه حول أسرة تنتقل الى لندن وترزق بطفل صغير يبدأ الابن اﻷكبر في الشعور بالغربة ويجد نفسه يراقب أفراد اﻷسره عن قرب وباهتمام بعد فترة من العزلة .

شارك تيلدا سوينتون بطولة الفيلم عدد هائل من نجوم هوليوود من ابرزهم مولين فاريل و لارا بيلمونت و غيرهم .

 

The Deep End
The Deep End

 

فيلم

" The Deep End" ..

و يدخل قائمة أجمل افلام تيلدا " The Deep End " الذي عرض لأول مرة في 2001 ، و تدور احداثه حول مارجريت التي تحاول حماية ابنها من التورك في جريمة قتل ، و شارك تيلدا سوينتون بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من ابرزهم جوناثان توكر و بيتر دونات و جوش لوكاس و غيرهم.

Snowpiercer
Snowpiercer

 

فيلم

" Snowpiercer " ..

و الفيلم تدور احداثه بعد إجراء تجربة فاشلة من أجل التصدي للاحتباس الحراري يحدث عصر جليدي يقضي على الحياة في كوكب الأرض إلا بعض الناجين، الفيلم من تأليف و اخراج جون هو بونج ، و يشارك تيلدا البطولة عدد من النجوم من أبرزهم جيمي بيل و كريس ايفانز .

 

Young Adam
Young Adam

 

فيلم

" Young Adam "

كذلك فيلم " Young Adam " هو واحد من اهم أفلام تيلدا سوينتون ، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم من ابرزهم أيوان ماكجريجور و بيتر مولان و الين كوك و ايان هانمور و غيرهم .

من فيلم The Deep End
من فيلم The Deep End
تيلدا
تيلدا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة