أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن أمل نجم برشلونة فى ضم الإنتر لقائمة ضحاياه

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 03:38 م
أخبار ميسي اليوم عن أمل نجم برشلونة فى ضم الإنتر لقائمة ضحاياه ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى فى المشاركة ضد إنتر ميلان الإيطالى غداً، الثلاثاء، بمسابقة دورى أبطال أوروبا، من أجل ضم "النيراتزورى" لقائمة ضحاياه التهديفية على مر التاريخ.

ميسي
ميسي

 

ميسي يأمل فى المشاركة ضد الإنتر لضمه لقائمة ضحاياه
 

وكشفت إحصائية بالأرقام أن إنتر ميلان الإيطالى واحد من الأندية التى فشل ليونيل ميسي التسجيل داخل شباكها على مر التاريخ، لذا يطمح للمشاركة أمامه غداً لهز شباكه لأول مرة، خاصة أنه لم يحصل بعد على التصريح الطبى لخوض المباراة.

واجه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة إنتر ميلان الإيطالى 3 مباريات من قبل ولم يستطع التسجيل داخل شباكه.

وهناك 4 أندية لم يستطع ليونيل ميسي التسجيل أمامها، هى أودينيزى وليفربول وبنفيكا وكازان، بالإضافة إلى إنتر ميلان.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

ميسي يواجه اتهامات بغسيل الأموال
 

من ناحية أخرى، يواجه ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى اتهامات من النيابة العامة الأرجنتينية بغسيل الأموال عن طريق مؤسسة تحمل اسم ميسي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النيابة العامة فى الأرجنتين وجهت بالفعل اتهامات لنجم برشلونة ليونيل ميسي بغسيل الأموال، وكشف النائب العام المتخصص في القضايا المادية بابلو تورانو أنه قرر فتح تحقيق حول إخفاء مؤسسة "ليو ميسي" لتبرعات مليونية التى تلقتها ومنحتها لشركات أخرى.

وتحدثت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد الإسباني أن ميسي ووالده ملزمان بالمثول أمام القضاء المحلى فى تاريخ لم يتم تحديده بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتهامات التي وجهت إلى ميسي ووالده جاءت بعد شهادة أحد العاملين السابقين فى مؤسسة "ليو ميسي" ضد اللاعب ووالده، وأفاد بأن جانبًا من المبالغ المالية لا يرد ذكره فى الحسابات ويتم تحويلها إلى شركات وهمية فى دول أخرى.

وأنشأ ليونيل ميسي مؤسسة تحمل اسمه فى 2007 تستهدف تطوير المبادرات الفردية والتكافل الاجتماعى سواء فى الأرجنتين أو بمختلف دول العالم، موضحاً أنها مؤسسة غير هادفة للربح.

وغاب ليونيل ميسي عن المشاركة في مباراتي فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، وكذلك مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بسبب الإصابة، علماً بأن برشلونة تفوق في المباراتين بنتيجة 2 – 0، و5 – 1 على الترتيب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة