أخبار ليفربول اليوم عن أسباب استبعاد شاكيرى من مباراة النجم الأحمر

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 12:16 م
أخبار ليفربول اليوم عن أسباب استبعاد شاكيرى من مباراة النجم الأحمر كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن أسباب استبعاد النجم السويسرى شيردان شاكيرى من قائمة الفريق المغادرة إلى صربيا استعداداً لمواجهة النجم الأحمر الصربى غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

مدرب ليفربول يشرح أسباب استبعاد شاكيري
 

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "هى مباراة نريد أن نلعب خلالها كرة قدم فى مدينة جميلة، لقد رأينا وسمعنا الكثير عن استقبال شاكيرى ولا نعرف حقيقة ما الذى ربما يحدث، نريد الذهاب إلى صربيا بكامل تركيزنا وألا نفكر في أمور أخرى".

أضاف مدرب ليفربول "نحن ليفربول، نادٍ كبير ولا يوجد لدينا رسائل أخرى بخصوص هذا الأمر، ليس لدينا رسائل سياسية بالتأكيد، نريد فقط التركيز على كرة القدم ولا شىء آخر".

شاكيري لاعب ليفربول
شاكيري لاعب ليفربول

واصل كلوب حديثه عن استبعاد شاكيرى من قائمة مباراة ليفربول والنجم الأحمر، "نريد تبادل الاحترام من أجل تفادي أي شىء يجعلنا نخرج عن التركيز فى الـ90 دقيقة، لذا لن يتواجد شاكيرى معنا فى المباراة، وهو تقبل ذلك بصدر رحب وتفهم الأمر، شاكيرى أحد لاعبينا ونحبه كثيرًا ولعب من أجل الفريق في أكثر من مناسبة لكنه لن يتواجد غدًا".

وتابع كلوب، "لقد سمعت الكثير عن عظمة مدينة بلجراد وصربيا بشكل عام من أصدقائى وزملائى الذين زاروا هذه الأماكن من قبل، لذا أنا متطلع للغاية لخوض هذا اللقاء".

وعن قائمة الفريق قال مدرب ليفربول، "أعتقد أن الجميع سيتواجد معنا فى الرحلة، كلاين فقط لن يسافر لكن كيتا ولوفرين ستواجدان بشكل طبيعى، هندرسون كان قريبًا ولكنه يحتاج إلى المزيد من حصص التأهيل والتى سيتمكن من الحصول عليها في ميلوود، بوجود شاكيرى وبعد شفاء كلاين سيتواجد الجميع خلال اللقاء التالى".


 

قائمة ليفربول لمباراة النجم الأحمر
 

وجاءت قائمة ليفربول لمباراة النجم الاحمر الصربي كما يلي: فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أليسون، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينوليه، روبرتسون، أوريجي، سولانكي، ماتيب، كيلهير، ترينت.

شاكيري نجم ليفربول
شاكيري نجم ليفربول

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن شيردان شاكيرى صاحب الأصول الألبانية قد يتعرض لهجوم من جماهير الفريق الصربى، بسبب الصراع السياسى بين البلدين، والذى تدخل فيه اللاعب فى مونديال روسيا، بطريقة مستفزة بعد هدفه فى صربيا، لذا تقرر استبعاده من القائمة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة