أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز أسلحة برشلونة فى غياب ميسي.. سواريز وألبا الأبرز

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 04:20 م
أبرز أسلحة برشلونة فى غياب ميسي.. سواريز وألبا الأبرز سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى تحقيق الفوز بجميع المباريات التى خاضها فى غياب قائده ونجمه الأول ليونيل ميسي، خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وفاز الفريق الكتالونى فى المواجهة الأولى التى غاب عنها ميسي أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو، بنتيجة 5/1، ثم بثنائية نظيفة ضد إنتر ميلان بدورى الأبطال، قبل ينجو من فخ رايو فاليكانو بانتصار قاتل بنتيجة 3/2 فى الليجا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه توجد العديد من الأسلحة التى استخدمها فالفيردى لتعويض غياب ميسي، لتؤكد أن برشلونة لا يعتمد على نجمه الأرجنتينى فقط على رأسها النجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى أثبت أنه أفضل مهاجم فى العالم حيث قام بدور حيوى فى الفوز على الغريم التقليدى ريال مدريد، كما أنقذ البارسا من السقوط أمام فاليكانو.

أبرز أسلحة برشلونة فى غياب ميسي
أبرز أسلحة برشلونة فى غياب ميسي

وأضافت الصحيفة أن جوردى ألبا من أبرز الأسلحة أيضًا حيث لا يزال أفضل ظهير أيسر فى إسبانيا حيث قام بصناعة العديد من الأهداف بجانب قدرة الكبيرة على الدفاع، مشيرة إلى أن فالفيردى قام بدور رائع فى تحسين البدائل الهجومية وإدارة المباريات من على مقاعد البدلاء.

أشارت الصحيفة إلى أن شخصية برشلونة ظهرت بشكل قوى فى المباريات الأخيرة، حيث لم يتملك اليأس من بيكيه، وظهر إصرار سواريز فى كل كرة وهدوء سيرجيو بوسكيتس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة