4 مراكز يحتاج الأهلي لتدعيمها في يناير

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 04:30 ص
4 مراكز يحتاج الأهلي لتدعيمها في يناير الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، يدرس النادي الأهلي تدعيم صفوفه بعدة صفقات، بعدما كشفت المباريات التي خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري عن عجز واضح في أكثر من مركز داخل الملعب، بعد ميركاتو صيفى ضعيف نسبياً في القلعة الحمراء .

فعلياً يشارك المارد الأحمر في بطولات عديدة، وبخاصة خلال الموسم الجاري بعد إضافة البطولة العربية إلى سجل البطولات التي بات المارد الأحمر مطالباً بتحقيقها، وأصبح لفريق بحاجه لتدعيم صفوفة بلاعبين جدد لتحقيق الغاية المرجوة من جماهيره .

الأهلي يحتاج لتدعيم أكثر من مركز نرصدهم في السطور التالية .

ظهير أيمن

بات النادي الأهلي في حاجة لضم ظهير أيمن خلال الميركاتو الشتوي، بعدما ظهر على أحمد فتحي الظهير الأيمن الأساسي عوامل السن وكثرة الاصابات، في الوقت الذي بات الفريق الأحمر يعتمد على محمد هاني، دون وجود بديل مناسب حيث يواجه باسم علي البديل الثالث أزمة مع تجدد الإصابات باستمرار .

احمد فتحي

ظهير أيسر

يمتلك النادي الأهلي ثلاثة لاعبين في هذا المركز، بينهم تفاوت شديد في المستوى، فالنادي الأحمر يعتمد بشكل أساسي على التونسي علي معلول، وفي غيابه يتم الاعتماد على أيمن أشرف مع وجود صبري رحيل على دكة البدلاء.

إلا أن المارد الحمر يعاني كثيراً في غياب معلول وهذا ما أظهرته المباريات، كما أن البديل الثالث صبري رحيل أصبح أقرب اللاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق بعد النقد العنيف الذي تلقاه من جماهير الأهلي تجاه تراجع مستواه .

علي معلول

صانع ألعاب

يفتقد النادي الأهلي للعقل المدبر في وسط ملعب الفريق الذي يعمل كحلقة وصل بين الهجوم والدفاع، ومنذ رحيل السعيد لم يجد الأهلي ضالته فى أى من لاعبيه حتى ناصر ماهر الذى وضعت عليه الجماهير هذه المسئولية لم يستطع تحملها .

حارس مرمى

حرص باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، للوقوف على مستوى الحراس الثلاثة، لتظهر هذه السياسة مدى حاجة الفريق لحارس قوي للحفاظ على صلابة هذا المركز، فرغم تألق الشناوي إلا أن تراجع مستوى علي لطفي وابتعاد اكرامي عن الصورة يقضي على التنافسية بين الحراس الثلاثة ويؤدي لتراجع المستوى.

محمد الشناوي
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة