أكرم القصاص

تقارير: دعوات لتقليل أعداد جماهير الترجى فى مباراة الأهلى

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 01:44 م
تقارير: دعوات لتقليل أعداد جماهير الترجى فى مباراة الأهلى جماهير الترجي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "الصريح أونلاين" التونسي عن دعوات لتقليل أعداد جماهير الترجى في مباراة الأهلى المحدد لها الجمعة المقبل على ملعب "رادس" فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

وأعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم، أمس الأحد، استعداد وزارة الداخلية التونسية لتأمين مباراة الترجى والأهلى وسط حضور 60 ألف مشجع، وأكدت السلطات الأمنية استعدادها لتأمين المباراة بكامل طاقة استيعاب ملعب "رادس"، وذلك بعد اجتماع مسئولى الاتحاد التونسى ووزارة الداخلية.

وذكر الموقع التونسى أن هناك مخاوف من اندلاع أعمال شغب بين جماهير الترجى وقوات الأمن خلال مباراة الأهلى وتكرار الأحداث التى شهدتها مباراة أول أغسطس الأنجولى فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى أدت لإصابة 38 شرطياً.

وتحدث الموقع أن المواطنين أصحاب الدعوات لتقليل أعداد جماهير الترجى في مباراة الأهلى يرون أن حضور 60 ألف مشجع لنهائى دورى أبطال أفريقيا سيعزز من فرص اندلاع أعمال العنف بين الجماهير وقوات الأمن.

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة