خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تغيير اسم مسلسل "البيت الأبيض" إلى "قيد عائلى".. وغدا أول يوم تصوير

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 04:00 م
تغيير اسم مسلسل "البيت الأبيض" إلى "قيد عائلى".. وغدا أول يوم تصوير ميرفت أمين
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "البيت الأبيض" بالاتفاق مع المخرج تامرحمزة، تغيير اسم العمل إلى "قيد عائلى"، حيث ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، من تأليف محمد رجاء، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل غداً الثلاثاء فى منطقة المعادى بالمشاهد الخارجية فى الوشارع ومجمع كافيها، وتجمع المشاهد الأولى كلا من النجوم عزت العلايلى، ميرفت أمين، محمد ياض، صلاح عبد الله، محمد عز.

وفى السياق ذاته يبحث تامر حمزة عن ممثلة أخرى، بعدما اعتذرت الفنانة نجلاء بدر عن العمل فى اللحظات الأخيرة، ورشح تامر أكثرمن اسم ، ولم يتم الاستقرار على الممثلة البديلة، خاصة أنه من المفترض الاستقرار عليها خلال الساعات المقبلة، لتنضم لفريق العمل وتبدأ التصوير مباشرة.

مؤلف العمل محمد رجاء محمد رجاء يتعاون للمرة الثانية مع نفس شركة الإنتاج بعد مشاركته في كتابة مسلسل "الطوفان" الذي حاز على نسبة مشاهدة ضخمة وقت عرضه .

اما المخرج تامر حمزة  فقد حقق نجاحا كبيرا بمسلسل " الأب الروحى" فى جزءه الثانى ، ويعد التعاون الثانى على التوالى مع نفس شركة إنتاج مسلسل "قيد عائلى" ، ليبدأ تصويره غداً ، والبحث عن مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة.

"قيد عائلى" من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين بوسى وصلاح عبد الله، ، وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز وريم البارودى ومنة فضالى وأميرة هانى وعدد من الفنانين الشباب وتعمل الشركة المنتجة على اتمام التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة