محمد يوسف يكشف تفاصيل رحلة الأهلي إلى تونس

الأحد، 04 نوفمبر 2018 12:59 م
محمد يوسف يكشف تفاصيل رحلة الأهلي إلى تونس محمد يوسف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، برنامج الفريق الأول لكرة القدم فى رحلته إلى تونس لمواجهة الترجى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبل على ملعب رادس.

وقال مدرب الأهلى، إن الفريق سيغادر القاهرة فى الثامنة صباح الثلاثاء، ويؤدى مرانه الأول فى مساء نفس اليوم بتونس، ويستمر المران فى اليوم التالى على أحد الملاعب التى تم الاتفاق معها، وسيكون المران مغلقًا فى اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيرى أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.

وأضاف يوسف أن المران الثالث والأخير للفريق سيكون مساء الخميس على ملعب رادس الذى ستقام عليه المباراة، وسيكون مفتوحا فى أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات الكاف، موضحا أنه قبل هذا المران بنصف ساعة سيعقد مؤتمر صحفى للمدير الفنى للأهلى كارتيرون وحسام عاشور كابتن الفريق.

وأكد مدرب الأهلى أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة فى تونس خلال الساعات الماضية للتأكيد بعدم السماح بإقامة أى أفراد فى الفندق غير البعثة الرسمية للأهلى، حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين، وعدم التفكير فى أية أمور جانبية، خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص، وبذل أقصى جهد لإحراز كأس البطولة التي يتمنى أن تكون الهدية التي يستحقها الأهلي وجماهيره.

وأشار يوسف إلى أن التواصل مع السفارة المصرية فى تونس، وعلى وجه الخصوص السفير نبيل حبشى، مستمر للتنسيق حول كافة الأمور لتوفير كافة سبل الراحة للفريق وتوفير الأجواء التى تساعد على تقديم أفضل أداء ونتيجة فى لقاء العودة أمام الترجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة