ليلة تألق المحترفين فى ملاعب العالم.. كلوب يشيد بـ"الخطير" محمد صلاح فى قمة أرسنال وليفربول.. تريزيجيه أفضل لاعب بمباراة قاسم باشا وأنطاليا سبور.. وفدائية عبد الشافى بالكلاسيكو تخطف أنظار الصحافة السعودية

الأحد، 04 نوفمبر 2018 12:11 م
ليلة تألق المحترفين فى ملاعب العالم.. كلوب يشيد بـ"الخطير" محمد صلاح فى قمة أرسنال وليفربول.. تريزيجيه أفضل لاعب بمباراة قاسم باشا وأنطاليا سبور.. وفدائية عبد الشافى بالكلاسيكو تخطف أنظار الصحافة السعودية تريزيجيه ومحمد صلاح ومحمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم سفراء الكرة المصرية بمختلف الأندية الأوروبية والعربية عروضاً مميزة مساء أمس نالت إعجاب وسائل الإعلام العالمية، وهو ما يستعرضه التقرير التالى..

محمد صلاح

أشاد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، بالأداء المميز الذى ظهر عليه النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول وأرسنال التى أقيمت مساء أمس على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وعلى الرغم من ابتعاد محمد صلاح عن التهديف فى مباراة أرسنال وليفربول، إلا أن اللاعب المصرى حظى بإشادة كلوب، الذى تحدث لوسائل الإعلام الإنجليزية قائلاً، "محمد صلاح قدم مباراة جيدة وشكل خطورة كبيرة على أرسنال طوال الوقت".

محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة أرسنال
محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة أرسنال

محمد صلاح كان أكثر لاعبى ليفربول صناعة للفرص التهديفية فى مباراة أرسنال برصيد 4 فرص، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى المباراة، كما تمكن من تنفيذ 4 مراوغات ناجحة ليحصل على 7.2 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم لنجوم الفريقين فى مباراة أمس.

 

محمود تريزيجيه

 

واصل محمود تريزيجيه تألقه مع قاسم باشا، على الرغم من خسارة فريقه أمام أنطاليا سبور بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى التركى.

واختار موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، النجم المصرى محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى مباراة قاسم باشا وأنطاليا سبور، بعدما حصل على 8.1 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى الفريقين فى مباراة أمس، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أى لاعب آخر.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

محمود تريزيجيه كان أكثر اللاعبين نجاحاً فى المراوغات بمباراة أمس، بعدما نجح فى تنفيذ 4 مراوغات ناجحة.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه سبق اختياره أفضل لاعب فى الدورى التركى عن شهر أكتوبر الماضى من الموقع ذاته، كما تم اختياره "رجل المباراة" فى العديد من مباريات قاسم باشا هذا الموسم.

 

محمد عبد الشافى
 

قدم محمد عبد الشافى، قائد الأهلى السعودى، مثالاً رائعاً فى الوفاء لناديه بعدما أصر على المشاركة "مصاباً" فى مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين النصر والأهلى مساء أمس بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى السعودى وانتهت بفوز الأهلى بنتيجة 2 – 0.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن محمد عبد الشافى أصر على قيادة الأهلى أمام النصر، على الرغم من معاناته من إصابة قوية فى القدم تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الاتفاق التى أقيمت يوم 20 أكتوبر الماضى وانتهت بخسارة الفريق الأهلاوى بستة أهداف مقابل هدفين.

149602-محمد-عبد-الشافى
 

محمد عبد الشافى

وأضافت الصحيفة أن مشاركة محمد عبد الشافى فى مباراة النصر تدل على الفدائية التى تحلى بها اللاعب وتضحيته من أجل خدمة ناديه.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 19 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على النصر صاحب المركز الثالث، وخلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

وشارك اللاعب المصرى محمد عبد الشافى فى جميع مباريات الأهلى بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم صنع خلالها هدفاً وحيداً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة