الممنوعات الثلاثة فى الأهلي قبل إياب نهائي أفريقيا أمام الترجي بتونس.. يوسف يمنع اللاعبين من السويشيال ميديا.. غرامة مالية كبيرة ضد اختراق الحظر الإعلامي.. تأجيل ملف العروض الخارجية وتجديد عقد مؤمن زكريا

الأحد، 04 نوفمبر 2018 07:37 م
الممنوعات الثلاثة فى الأهلي قبل إياب نهائي أفريقيا أمام الترجي بتونس.. يوسف يمنع اللاعبين من السويشيال ميديا.. غرامة مالية كبيرة ضد اختراق الحظر الإعلامي.. تأجيل ملف العروض الخارجية وتجديد عقد مؤمن زكريا فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الجهاز الفني للأهلي بل والجميع داخل القلعة الحمراء شعار "لا صوت يعلو فوق صوت الأميرة الافريقية" وذلك قبل أيام من مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد رادس في أياب نهائي دوري أبطال أفريقيا علماً بأن لقاء الذهاب كان قد إنتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

الاهلي حدد قائمة من الممنوعات نرصدها في التقرير التالي حفاظاً على تركيز الجميع في الفريق من أجل العودة للقاهرة بالأميرة الافريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ خمسة أعوام وتحديداً منذ عام 2013.

1-السويشيال ميديا
 

محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة من لاعبي الفريق طلب الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" وعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية أو التغريد قبل لقاء الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل برادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحذر محمد يوسف اللاعبين من مخالفة قرار التغريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وطالبهم بالتركيز في التدريبات فقط.

وأكد القائم بأعمال مدير الكرة إنه سيوقّع غرامة ضد أي لاعب يُخالف تعليمات الجهاز الفني، موضحاً أن الفريق يحتاج للتركيز حالياً وعدم الإنشغال باية أمور أخرى من أجل التتويج باللقب الأفريقي المنتظر.

2_تأجيل ملف التجديد والعروض الخارجية
 

قرر مسئولو الاهلي تأجيل حسم ملف مؤمن زكريا لاعب الفريق بسبب أهمية المرحلة الحالية وتركيز الجميع في النهائي الأفريقي ، ورغم أن تجديد عقد مؤمن زكريا أحد الملفات الهامة التى طالب كثيرون بحسمها في النادي خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية جدلاً بشأن مُستقبل اللاعب في القلعة الحمراء، إلا أن إدارة النادي قررت تأجيلها لما بعد موقعتي النهائي الافريقي.

كما قرر مسئولو النادي تأجيل الحديث عن عروض الاحتراف التى أُثيرت مؤخراً حول بعض لاعبي الفريق أمثال المغربي وليد آزارو هداف الفريق والتونسي على معلول.

3_الإعلام مرفوض

أعلن محمد يوسف أن هناك غرامة مالية كبيرة ستكون على أي لاعب يتحدث مع وسائل الأعلام في الفترة الحالية ، موضحاً أن الأعلام ممنوع على جميع اللاعبين حالياً حفاظاً على التركيز التام في الفريق ومن أجل تحقيق الحلم الافريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة