الرئيس السيسى: منطقتنا تعج بالصراعات

الأحد، 04 نوفمبر 2018 05:01 م
الرئيس السيسى: منطقتنا تعج بالصراعات الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، التحية لكافة المشاركين فى جلسة"ما بعد الحروب والنزاعات.. آليات بناء المجتمعات والدول" ضمن منتدى شباب العالم"، مشيداً بما ناقشوه من أمور حيوية وجادة وهامة.

 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال مشاركته فى الجلسة، أن هذا المحور هام للغاية خاصة بالمنطقة العربية التى  تشهد صراعات، متابعًا: "منطقتنا تعج بالصراعات".

 

وتابع السيسي:" أنا لا أتناول المسألة من منظور سياسى وبنتقى الألفاظ والأفكار وببعد عن النقاط التى تسبب إشكاليات.. سأتكلم معكم بتجربة مصرية شاهد عليها وعلى الأحداث التى تمر فى المنطقة.. خذوا كلامى وفكروا فيه.. كلامى يأخذ ويرد.. اللى تجدوه مناسب اهتموا به".

 

واستكمل الرئيس السيسي حديثه: "تعليقى على سيكون من شقين الأول ما قبل الأزمة والآخر ما بعدها، أما الجزء الذى قبل الأزمة هو تقدير المواطنين والرأى العام فى بلادهم لحجم التراجع والتخلف والمطالب التى يريدون تحقيقها.. اتصور أننا اللى شفناه فى الدول التى مرت بالأزمات دى .. التكلفة الإنسانية والمالية والأخلاقية اللى دفعتها الدول دى.. أكبر بكتير من لو كان الأمر استمر بدون تغيير.. التكاليف اللى دفعتها الدول اللى دخلت فى الأزمات دى أنا بقول من كل الوجوه وأرجوا أنكم تنظروا للصورة بشكل كلى وليس بشكل جزئى بسيط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة