إعدام "عجلين" بمجزر فى حلوان لإصابتهم بالدرن

الأحد، 04 نوفمبر 2018 11:07 ص
إعدام "عجلين" بمجزر فى حلوان لإصابتهم بالدرن عجول - أرشيفية

كتب سيد الخلفاوى
أعدمت مديرية الطب البيطرى بالقاهرة عجلين بقرى لإصابتهم بالدرن، أثناء متابعة فريق من الأطباء البيطريين المجزر بمنطقة العزبة البحرية بحلوان حيث تم إعدامهم بغرفة الإعدام بالمجزر طبقا للقوانين والقرارات المنظمة لذلك.
 
جاء ذلك فى إطار المتابعة المستمرة للحفاظ على صحة المواطنين والمراقبة على الأغذية التى تقدم فى الأسواق.
 
وفى سياق آخر استمرت حملات النظافة على مستوى الأحياء بالقاهرة حيث قام حى المعادى بحملة إشغالات ونظافة بشوارع - 105 - 313 - 250 - 9 أمام محطة مترو المعادى وأمام إدارة المعادى التعليمية - جراند مول تقسيم المساحة حتى شارع حسنين دسوقى بالإضافة تقليم الاشجار بالتنسيق مع هيئه النظافة وإدارات الحدائق والإشغالات والمتابعة الميدانية.
 
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة