أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف صبحى يؤكد أهمية التعاون الشبابى مع رواندا

الأحد، 04 نوفمبر 2018 01:53 م
أشرف صبحى يؤكد أهمية التعاون الشبابى مع رواندا وزير الشباب مع وزير الشباب الرواندية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار حرصه على لقاء وزراء الشباب والرياضة المشاركين من مختلف الدول فى فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، التقى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، روزمارى مبايازى وزيرة الشباب بجمهورية روندا، لتبادل وجهات النظر والتنسيق فيما يخص تفعيل العلاقات الشبابية.
 
وتناول اللقاء أطر التعاون بين مصر ورواندا، وآليات تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة بين البلدين طبقا لبرنامج تنفيذي محدد يهدف للاستفادة من طاقات الشباب وتحقيق التواصل بين الشباب المصري ونظرائهم برواندا وتبادل الثقافات والرؤى فيما بينهم حول مختلف القضايا من خلال برنامج التبادلات الشبابية، والاشتراك فى برنامج Conect Africa  الذى أسسته رواندا.
 
ورحب أشرف صبحي بمشاركة وزير شباب رواندا فى فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، لافتاً إلى تميز العلاقات مع رواندا فى مختلف المجالات، مشيرا - فى ذات الوقت - إلى عزم البلدين نحو تعميق العلاقات والتعاون الشبابي بين البلدين فى الفترة المقبلة.  
 
يأتى ذلك فى ظل حرص وزارة الشباب والرياضة على تعميق التعاون الشبابى مع مختلف دول العالم الشقيقة، ومنها الدول الأفريقية انطلاقاً من رؤية الدولة المصرية نحو تعزيز قوتها الإقليمية فى القارة السمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة