أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم نيدفيد للدون فى سباق الكرة الذهبية

الأحد، 04 نوفمبر 2018 06:43 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم نيدفيد للدون فى سباق الكرة الذهبية رونالدو ونيدفيد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بافيل نيدفيد نائب رئيس فريق يوفنتوس الإيطالى على أحقية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيرى فى الفوز بالكرة الذهبية عام 2018.

رونالدو
رونالدو

 

نائب رئيس يوفنتوس يرشح رونالدو للكرة الذهبية
 

قال نائب رئيس يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إن الفوز بالكرة الذهبية هدفاً صعباً للغاية لكنه يعتقد أحقية البرتغالى كريستيانو رونالدو بالفوز بها لما قدمه الموسم الماضى خلال تواجده ضمن صفوف ريال مدريد.

أضاف بافيل نيدفيد خلال تصريحاته قائلاً ، :"لقد أحرز العديد من الأهداف وحصد الانتصارات في دوري أبطال أوروبا، لقد كان متفوقًا على الجميع".

وإنضم رونالدو إلى السيدة العجوز قادمًا من ريال مدريد الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، ويحتل فريقه حاليًا المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان ونابولي.

ويتقاسم البرتغالى كريستيانو رونالدو وصافة قائمة هدافى الدورى الإيطالى برصيد 7 اهداف مع درايس ميرتينز لاعب نابولى فيما يتصدر الترتيب البولندى كريستوف بياتيك برصيد 9 اهداف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

 

ماتويدى يشيد بقدرات رونالدو ويصفه بالقائد العظيم
 

من جانبه ، أشاد الفرنسى بليز ماتويدى، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، بالقدرات الفنية والبدنية لزميله البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وقال لاعب يوفنتوس فى تصريحات نقلها صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو يقوم بأشياء لا يستطيع أن يفعلها الآخرون، هذا هو الأمر بكل بساطة، على حد وصفه.

أشار ماتويدى خلال تصريحاته قائلاً "لاعبو يوفنتوس الإيطالى يشعرون بالقوة المطلوبة، بعد قدوم الدون البرتغالى، إنه قائد عظيم".

وأضاف اللاعب الفرنسى أن رونالدو أذهله بعد أن تطلع لمواصلة التدريبات فى اليوم التالى لموقعة مانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا فى الوقت الذى يشعر فيه جميع اللاعبين بالإرهاق الشديد، واصفاً إياه بالمثال المبهر لكل لاعب.

انضم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى نادى يوفنتوس الإيطالى خلال الميركاتو الصيفى الماضى، قادمًا من ريال مدريد الإسبانى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة