أخبار ريال مدريد اليوم عن هجوم الجماهير على راموس ضد بلد الوليد

الأحد، 04 نوفمبر 2018 01:45 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن هجوم الجماهير على راموس ضد بلد الوليد راموس خلال إحتفاله بهدفه ضد بلد الوليد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت جماهير ريال مدريد الإسبانى سيرجيو راموس، قائد الفريق، خلال المباراة التى جمعت الملكى ضد بلد الوليد أمس، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

راموس يحتفل بهدفه فى مرمى بلد الوليد
راموس يحتفل بهدفه فى مرمى بلد الوليد

 

جماهير ريال مدريد تهاجم راموس فى مباراة بلد الوليد

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جماهير ريال مدريد شنّت هجوماً على قائد المرينجى عبر سافرات الاستهجان، فور إعلان اسمه بتشكيل الفريق قبل انطلاق مباراته ضد بلد الوليد أمس، وهو أمر لم يحدث من قبل ضد سيرجيو راموس، على اعتبار أنه أحد اللاعبين الذى يحملون رصيداً كبيراً لديهم داخل صفوف الريال.

وأوضحت الصحيفة أنه مع كل لمسة لسيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، خلال أحداث اللقاء ضد بلد الوليد تطلق الجماهير صيحات وصافرات الاستهجان ثم تحول الهجوم على جميع لاعبى الفريق بعد الضغط الهجومى من قبل الضيوف وإنقاذ القائم لهدف مؤكد فى شباك فريقهم.

ومع مرور الوقت، ظلت جماهير فريق ريال مدريد تردد اسم فينيسيوس جونيور لما يقدمه من أداء مميز ضد بلد الوليد وحتى تسجيل الهدف الأول للمرينجى، ثم عاد راموس للمشهد مرة أخرى وظلوا يهاجمونه لحظة تسديد ركلة الجزاء التى سجل منها الهدف الثانى للفريق.

سولارى يحقق أول انتصاراته مع ريال مدريد بالليجا ضد بلد الوليد 

استعاد ريال مدريد الانتصارات من جديد بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه بلد الوليد بثنائية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدورى الإسبانى، عقب 5 مباريات متتالية لم يعرف فيها طعم الفوز.

ونجح المدير الفنى المؤقت سانتياجو سولارى فى أول اختباراته بالدورى الإسبانى، بعدما جاء بديلا للمقال جولين لوبيتيجى، وحقق الفوز على ميليا فى كأس إسبانيا 4-0 فى الأسبوع الماضى.

ولم يشكل الفريق الملكى خطورة كبيرة على بلد الوليد فى الشوط الأول، وكان للفريق الضيف أخطر الفرص فى الدقيقة 33، بعد أن أهدر لاعبه فرصة انفراد بحارس المرمى البلجيكى تيبو كورتوا.

وفى الشوط الثانى ضغط الريال بقوة وشن العديد من الهجمات على مرمى المنافس، الذى أضاع كرة مهاجمه كرة خطرة ارتدت من عرضة الميرينجى.

واستطاع البديل فينيسيوس جونيور تسجيل الهدف الأول للريال بالدقيقة 81 بمساعدة مدافع بلد الوليد الى ارتطمت الكرة فى جسده لتغير اتجاها فى المرمى، قبل أن يتمكن القائد سيرجيو راموس من احراز الهدف الثانى فى الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وقفز الريال إلى المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة بينما بلد الوليد فى المركزالسابع برصيد 16 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة