خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس الوزراء للشركة المنفذة لحى المال بالعاصمة الإدارية: نتطلع لرؤية المعجزة الصينية

الأحد، 04 نوفمبر 2018 10:13 ص
 رئيس الوزراء للشركة المنفذة لحى المال بالعاصمة الإدارية: نتطلع لرؤية المعجزة الصينية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء
رسالة شنغهاي : هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هند-مختار
 
 
إلتقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، علي هامش مشاركته  في افتتاح الدورة الأولى لمعرض الصين الدولي للواردات بمدينة شنغهاي الصينية، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، يرافقه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة بأعضاء مجلس إدارة شركة
 
cscecوالتي ستنفذ حي المال والأعمال والأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها بناء أطول برج في أفريقيا بالعاصمة الإدارية.
 
وتم الإتفاق خلال اللقاء علي تولي الشركة تكاليف تدريب 10 الاف عامل مصرى علي أعمال البناء بداية من الشهر القادم وستتولي الشركة بناء مناطق سكنية للعمال بمدينة بدر  .
 
 
ومن جانبه عبر رئيس  الوزراء عن حجم التطلعات والتوقعات من هذه الشركة  خاصة وانها شركة مشهود لها بالكفاءة، مؤكدا أن عامل الوقت في مصر هام للغاية ، مؤكدا لهم أن رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بنفسه يوميا العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة  وحريص علي رؤية أعمال الشركة علي أرض  الواقع.
 
وقال مدبولي خلال اللقاء أن مباني الوزارات والهيئات الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة  تتولاها شركات مصرية وتعمل  بسرعة كبيرة لان عنصر الوقت في مصر هام للغاية وبالتالي لابد  وان تعمل الشركات الصينية بنفس السرعة .  
 
ومن جانبه قال جوان تشينج رئيس شركة csesc ، أنه لن يكون هناك اي تأخير وسيتم عقد اجتماع داخلي للشركة  خلال الايام القليلة القادمة لأرسال خبراء إضافية لمصر بجانب الموجودين حاليا قائلا" سننفذ مشروع الابراج مثلما نفذ المصريون القدماء الأهرامات في عظمتها وكفائتها وسنبني تاريخ لشركتنا في مصر من خلال أعمالنا  " ، وهو ما قابله رئيس الوزراء بالترحاب قائلا" نتطلع أن نرى المعجزة الصينية في مصر".
 
وأكد  رئيس الوزراء للشركة علي ضرورة  ان يكون جانب التكلفة نصب أعينهم .  
 
 
ومن المٌقرر أن يٌلقي مدبولي كلمةً غدا الأثنين خلال افتتاح المعرض، حيث تشارك مصر كضيف شرف من خلال الجناح الوطني المصري، المٌصمم على الطراز الفرعوني، والذي سيتم افتتاحه من قبل رئيس مجلس الوزراء والرئيس الصيني.  
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة