قبل أزمة فستانها المثير للجدل.. رانيا يوسف: أنا الأكثر أنوثة فى مصر

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 05:00 م
قبل أزمة فستانها المثير للجدل.. رانيا يوسف: أنا الأكثر أنوثة فى مصر رانيا يوسف
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار حضور  الفنانة رانيا يوسف بفستان أسود ساخن، أمس الخميس، فى حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ونالت عليه انتقادات قوية من قبل الجمهور ورواد "السوشيال ميديا"، الذين وصفوا الفستان بالفاضح والخارج عن التقاليد المصرية، وأنه لا يليق ارتداؤه فى مهرجان ضخم مثل القاهرة السينمائى.

 

ومن المعروف عن رانيا يوسف بأنها الجريئة ليست فى أعمالها الفنية أو فى الملابس التى تظهر بها سواء بالأعمال أو المهرجانات او المناسبات العاملة، وانما فى تصريحاتها أيضاً التى تطلقها فى البرامج واللقاءات، حيث قالت من قبل فى لقائها بأحد البرامج التليفزيونية بأنها الأكثر أنوثة فى مصر، وأنها لا ترى أحد مثلها أو فى أنوثتها.

1111114
 

 
99
 

وكانت رانيا يوسف ردت من قبل على هذه الانتقادات بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت صورتها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وعلقت عليها: "اكسر القواعد واصنع قواعد خاصة بنفسك".

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

 

رانيا يوسف (2)
رانيا يوسف 

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حرية

حرية شخصية

حرية شخصية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم حسن مصطفى

خدعوكي وخدعتي نفسك والحقيقة مرة

صرحتي بانك تتميزين باعلى انوثة في مصر وانك لاترى انثى مثلك ولكن الحقيقة انكى لن ترى انثى في مستوى جراتك في العري واظهار اماكن الاثارة التي تتمتع بها اي انثى العالم والفرق ان اي انثى محترمة لديها مالديكي من اثارة وانوثة كاملة ولكن ليست للعرض والشهرة والمنظرة فهن اجمل واحسن واحلى منك بمراحل كثيرة واي واحدة حتلبس لبسك ده حتكون اجمل منك حتى لو شكلها ايه وعموما عمرك دلوقتى 45 سنة فبلاش غرور وعيشي الواقع وتوبي الى ربك وارجعي فما بقي من العمر اقل مما مضى وربنا يهديكي الى طريق الصواب ويبعدك عن طريق الشيطان

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

معروف عنها الاغراء فما الجديد /////

هى فعلا جسمها من تحت احسن من شكلها من فوق هههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههه

متبصليش بعين رديه وبص للي اندفع فيا

اسعار عمليات التجميل مكلفه للغايه. والفستان كلما قل قماشه ارتفع سعره

عدد الردود 0

بواسطة:

ام مصطفى

إلى صاحبة تعليق حرية

الحرية لما تفهموها اتكلموا عنها وإلى صاحبة هذا الفستان المثل بيقول إذا لم تستحى أفعل ما شئت، وإلى المسئولين هذه الأفعال تعطى الذريعة لمتعصبين ومدعى الدين أن يهاجمونا، فهل من حد لهذه الأفعال.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعظيم

?

الله يخرب بيوتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام عبد الفتاح محمود

سيبك انتى

سيبك انتى من كل الهرا . انت أجمل أنثى فى مصر . يمكن الصورة جديدة على المصرييين . (معلش شعب مكبوت) . فى مهرجانات العالم كلة ظهور لنجمات العالم بفساتين أجراء من كدة ولاكن بدون طعم . يا رانيا انتى أجمل و أحلى بكتير . رانيا يوسف أنثى بمعنى الكلمة وياريت كل اللى انتقدوكى يبصوا أولا لبناتنا وستاتنا فى الشارع والسهرات الخاصىة بيعملوا اية . عموما الوحيد اللى يقدر يحاسبك هو اللة عز وجل انتى الوحيدة اللى حا تتحمل وزر المصريين الغلابة قوى.

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

هل الانوثة تقاس بدرجة التعرى ؟؟

مفهوم الفنانة عن الانوثة خاطىء وينم عن جهل ، للانوثة مقاييس كثيرة غير جسد المرأة والذى تختلف نظرة للرجال له من شخص لآخر .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد معروف

الكاسيات العاريات

فيه ناس كل ما بتتزنق بتقلع ....

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

اين الادب و التربية

يمكن يكون هذا الفستان مناسب فى دول اخرى و ثقافات اخرى لكن تبقى الثقافة العربية و الاسلامية موجودة و راسخة فى الدم و اعتبار المرأة جوهرة غالية ثمينة ممنوع النظر الى جسمها او الاطلاع عليه اما ما يحدث من قلة قليلة من النساء الان فهو فى عرفنا قلة ادب و تربية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة