أخبار ريال مدريد اليوم عن استياء سولارى من استضافة السوبر كلاسيكو

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 03:07 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن استياء سولارى من استضافة السوبر كلاسيكو سولاري مدرب ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأرجنتينى سنتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن حزنه الشديد لنقل نهائى كأس ليبرتادوريس بين قطبى الأرجنتين بوكا جونيورز وريفر بليت، إلى ملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الإسبانية والمحدد له الأحد 9 ديسمبر المقبل.

 

مدرب ريال مدريد مستاء من نقل السوبر كلاسيكو

سولاري مدرب ريال مدريد
سولاري مدرب ريال مدريد

وقال سولارى على هامش المؤتمر الصحفى لمباراة  ريال مديد ضد فالنسيا غدا السبت فى الجولة الـ14 من عمر الدورى الإسبانى، أن يُلعب نهائى الليبارتادوريس على بعد محيط عن بوينس آيرس أمر مخجل، وأوضح قائلا: "لدي مشاعر مختلطة مع كلاسيكو ريفربليت بوكاجونيور، لقد حطمت هذه المباراة العديد من القلوب".

أوضح "من ناحية أخرى، أشعر بالشرف كمدريدى أن يلعب نهائى ليبارتداوريس فى ملعبنا، لكن من ناحية أخرى، أشعر بالخجل، إنه أمر مؤسف ما حدث، متابعا: "أنا لا أقرأ الصحافة الرياضية، لكنى أقرأ الصحف العامة، بالنسبة إلى لاعبي هذا الفريق، لا أعتقد أنه يمكن أن نُبعدهم عما يحدث في الخارج".

استطرد "بالنسبة لى فقدت الاهتمام بنهائى الليبرتادوريس، آمل أن تلعبوا في البيرنابيو مباراة تليق بمكانة الفريقين، أتمنى أن يفوز الأفضل، إن تعاطفى مع من يعرفهم الجميع بالفعل، لا حاجة لتوضيح ذلك".

 

أزمة إيسكو تطارد مدرب ريال مدريد

ايسكو فى تدريب ريال مدريد
ايسكو فى تدريب ريال مدريد

ولم يسلم سولارى من أسئلة الصحفيين حول إيسكو واستبعاده من الحسابات الفنية لكنه أكد أن قراراته بشأن اللاعب دقيقة، وأوضح قائلا "أنا أصر على أن موضوع إيسكو لا يحتاج المزيد من التكهنات، لا أستطيع أن أكون على دراية بتكهناتك. نحن هنا لاتخاذ القرارات".

وتابع قائلا: "لا أستطيع مراقبة الصحف طوال الوقت. إن الجدل حول ايسكو لا يعطي أكثر من اني املك 24 محترف واختار بالنهاية 11 منهم فقط، و انا أفعل ما أعتقد أنه الأفضل لكل لاعب، وكل شيء مهم لأننا جميعاً ريال مدريد."

وعن فالنسيا قال: "نحن نعلم أن فالنسيا منظمين تكتيكيًا للغاية وعلينا الاعتماد على لاعبينا وموهبتهم ، قد يكون هناك بعض الالتحامات البدنية بطبيعة الحال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة