أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو: مانشستر يونايتد استحق الخسارة بـ6 أهداف ضد بورنموث

السبت، 03 نوفمبر 2018 05:59 م
مورينيو: مانشستر يونايتد استحق الخسارة بـ6 أهداف ضد بورنموث مورينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أنه كان محظوظا لعدم الخسارة بنتيجة كبيرة فى الشوط الأول من المواجهة أمام بورنموث فى الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر 2-1.

وتحدث مورينيو عقب اللقاء، قائلا "بين الشوطين كنت أكثر مدرب محظوظ في البريميرليج، حيث كان المفترض أن تكون النتيجة خمسة أوستة أهداف فى مرمانا، كنا سيئين دفاعياً، كفريق لم نقم بالضغط ولم نقم بأى شئ كنا نقوم به طوال الأسبوع، الناس الذين كانوا يشاهدون هذه المباراة لن يصدقوا العمل الكبير الذى كنا نقوم به خلال قبل اللقاء".

وتابع مورينيو، قائلا "الشوط الأول كان كارثياً، فى الشوط الثانى كنا أفضل، صنعنا العديد من الفرص، وإستحقينا التسجيل قبل الدقيقة 92، شعرت بأننا كنا بحاجة لمزيد من التوازن وأن نستعيد الكرة بشكل أسرع وأنا سعيد لهذا التغيير، كان ذلك أفضل".

 

وواصل المدير الفنى، قائلا "لم أصدق الفرصة المزدوجة من آشلى يونج وراشفورد، فى الحقيقة لا أفهم لماذا كانت بدايتنا بطيئة، مساعدينى أخبروني بأن الفريق قام بأفضل إحماء لهذا الموسم".

 

وأكمل مورينيو، قائلا "أنا أحب الهجوم، ولكن عليك أن تملك الإستقرار حينما تخسر الكرة، لقد حدث ذلك مجدداً أمام فريق جيد ولكننا قمنا بالتحضير لكل شئ".

 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 20 نقطة فى المركز الثامن عقب فوزه على بورنموث.

 

ملخص مباراة بورنموث ضد مانشستر يونايتد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة