محمد سلامة مخرجا لبرنامج جورج قرداحى الجديد على ON E

السبت، 03 نوفمبر 2018 09:04 م
محمد سلامة مخرجا لبرنامج جورج قرداحى الجديد على ON E المخرج محمد سلامة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت شركة "سينرجى" للمنتج تامر مرسى، مع المخرج محمد سلامة لإخراج برنامج الإعلامى جورج قرداحى الجديد، المقرر عرضه الفترة المقبلة على شاشة ON E الفضائية.

 

وقال "سلامة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن البرنامج الجديد يخضع حالياً لمرحلة التحضير قبل البدء فى التصوير، والمتمثلة فى مناقشة الكثير من القضايا المثيرة من ملفات وزارة الداخلية التى سيتم طرحها فى البرنامج، كما يتم اختيار فريق العمل حالياً من مرحلة "الكاستينج". وأضاف "سلامة" أن الموسم الأول من البرنامج سيضم 13 حلقة، ولم يستقر حتى الآن على اسمه.

 

ومن ناحية أخرى، شارك "سلامة" فى السباق الرمضانى الماضى، خلال تجربته الناجحة فى إخراج مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور، وتعد تجربة برنامج جورج قرداحى الجديد هى الأولى لـ"سلامة" فى إخراج البرامج التليفزيونية، كما شارك سلامة فى قيادة الوحدة الثانية لمسلسل "الأب الروحى" العام الماضى.

 

ونشر رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، فى أغسطس الماضى، صورة تجمعه مع الإعلامى جورج قرداحى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بعد تعاقدهما على البرنامج الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة