ماذا استفادت الكرة المصرية من ثلاثية الأهلي أمام الترجي ببرج العرب ؟.. التشجيع المثالي للجماهير ..بشرة خير لأجيري قبل مباراة مصر وتونس ..التنظيم الجيد للمباراة.. وبريزنتيشن تُبهر الجميع بـ"الممر الرائع"

السبت، 03 نوفمبر 2018 06:21 م
ماذا استفادت الكرة المصرية من ثلاثية الأهلي أمام الترجي ببرج العرب ؟.. التشجيع المثالي للجماهير ..بشرة خير لأجيري قبل مباراة مصر وتونس ..التنظيم الجيد للمباراة.. وبريزنتيشن تُبهر الجميع بـ"الممر الرائع" الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

مازالت ردود افعال مباراة الاهلي والترجي التونسي التى اُقيمت أمس ، الجمعة، بإستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا والتى فاز فيها بطل مصر بثلاثة أهداف لهدف تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية المصرية وليس القلعة الحمراء فقط لأن هناك عدة مكاسب للكرة المصرية من هذا الفوز العريض نُلقي الضوء عليه في السطور التالية:

1_التشجيع المثالي

احتشد ما يقرب من 60 ألف مُشجع من جمهور الاهلي في مدرجات برج العرب لدعم ومؤازرة المارد الاحمر في اللقاء المُرتقب ، وتوافدت الجماهير على الملعب منذ الثالثة عصراً وقبل انطلاق المباراة كان هناك ما يقرب من 60 ألف مُشجع في الملعب، ظهرت المثالية فى تشجيع ناديهم دون الخروج عن النص.

جماهير الاهلي التى حضرت المباراة ظهرت بشكل حضاري ورائع طوال المباراة وقبل انطلاقها وبعدها وهو ما يُعد أحد مكاسب اللقاء فمنذ فترة طويلة لم يحضر هذا الجمهور الكبير للأهلي وسط هذا التشجيع المثالي.

2_بشرة خير للمنتخب

ظهر أكثر من لاعب دولي في المباراة بشكل رائع وهو ما يُمثل "بشرة خير" للمكسيكي أجيري المدير الفني للمنتخب الذى تابع المباراة من أرض الملعب وعبّر عن سعادته بمستوى أكثر من لاعب خاصة الدوليين أمثال أيمن أشرف.

في الوقت نفسه ، ينتظر أكثر من لاعب بالأهلي العودة للمنتخب عقب التألق الواضح مع المارد الأحمر مؤخراً أمثال وليد سليمان وسعد سمير وأحمد فتحي وأن كان الأخير قد غادر الملعب في لقاء الترجي بعد مرور 22 دقيقة تقريباً، وبات هناك صعوبة فى لحاقه بمباراة العودة.

وأطمئن المدير الفني للمنتخب على لاعبي الأهلي إلى حد كبير قبل لقاء مصر وتونس الشهر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

3_التنظيم الجيد للمباراة

يُحسب للجميع في الكرة المصرية أن مباراة الاهلي والترجي خرجت بشكل رائع على الصعيد التنظيمي برعاية الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" فقد ظهر ملعب برج العرب في أبهى صوره وكذلك الجمهور وعملية الدخول والخروج للجميع في الاستاد رغم احتشاد ما يقرب من 60 ألف مُشجع.

4_بريزنتيشن تُبهر الجميع

أبهرت شركة "بريزنتيشن" التى فازت مؤخراً بحقوق رعاية النادي الاهلي الجميع في الشارع الكروي المصري وتحديداً في ملعب برج العرب عندما قامت بتصميم ممر رائع خطف الأنظار في الملعب الذى احتضن المباراة.

وقامت الشركة الراعية بوضع صورًا لنجوم القلعة الحمراء أمثال صالح سليم، وحسن حمدى، ورفعت الفناجيلى، ومحمد عبد الوهاب، وغيرهم من النجوم، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الترجى وكان لهذا المشهد تاثير قوي في نفوس اللاعبين كما نال المشهد أعجاب وتقدير الجميع.

111111111111111
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة