أكرم القصاص - علا الشافعي

بصورة مستوحاه من مسلسل "Game of Thrones" ..

قبل ساعات من العقوبات الأمريكية.. قاسم سليمانى مخاطبا ترامب: "سأقف ضدك"

السبت، 03 نوفمبر 2018 10:33 ص
قبل ساعات من العقوبات الأمريكية.. قاسم سليمانى مخاطبا ترامب: "سأقف ضدك" قاسم سليمانى
كتبت : إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب قاسم سليمانى قائد فيلق القدس التابع للحرس الثورى الإيرانى على اينستجرام، مخاطبا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، "سأقف ضدك"، بصورة مستوحاه من مسلسل "Game of Thrones" الشهير، الملصق نفسه الذى غرد به ترامب على تويتر، بعبارة "العقوبات قادمة"، بنفس طريقة عبارة "الشتاء قادم" التي اشتهر بها المسلسل.

وأعلنت إدارة ترامب أمس إعادة فرض كافة العقوبات الأمريكية على إيران، التي رفعت وفق الاتفاق النووي لعام 2015، كما أضافت واشنطن 700 شخص وكيان إلى قائمة عقوباتها على إيران.

وأعاد سلمانى نشر تصريحات له فى يوليو الماضى، حذر فيها الولايات المتحدة من الدخول في حرب مع إيران، وقال سليماني موجها خطابه للرئيس الأمريكي "قد تبدأ أنت الحرب لكننا سننهيها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ترامپ قمارباز؛ من حریف تو هستم #Sanctions | #iran | #🇮🇷 ‌‌ ‌‌ شما برای ما خط و نشان می‌کشید؟ ایران را نمی‌خواهد، نیروهای مسلح ایران را نمی‌خواهد؛ من حریف شما هستم؛ نیروی قدس حریف شماست. بدانید هیچ شبی نیست که ما بخوابیم و به شما فکر نکنیم. به شما می‌گویم آقای ترامپ قمارباز! بدان در آنجایی که فکر نمی‌کنی، ما در نزدیک شما هستیم. در هر کجا که تصور نمیکنید ما در کنار شما هستیم. ما ملت شهادت هستیم، ما ملت امام حسین(علیه‌السلام) هستیم. بپرس ما حوادث سختی را پشت سر گذاشتیم. بیا! ما منتظریم؛ ما مرد این میدان برای شما هستیم. شما می‌دانید این جنگ یعنی نابودی همه امکانات شما، این جنگ را شما شروع می‌کنید اما پایانش را ما ترسیم می‌کنیم. بنابراین نباید به ملت ایران اهانت بکنید، نباید به رئیس جمهور ما اهانت بکنید، باید بدانید که چه می‌گویید. از پیشینیان خودتان بپرسید. از تجربه‌ی آنها بهره ببرید. یقینا در داخل آمریکا کسانی هستند و موسسات مطالعاتی فراوانی هستند که اینها را مطالعه می‌کنند، به او گوشزد می‌کنند و به او یادآوری می‌کنند. ۹۷/۵/۴

A post shared by Ghasem Soleimany|قاسم سلیمانی (@soleimany_ir) on

ونعت سليماني ترامب بالمقامر مؤكدا أنه "في اللحظة التي أنت فيها عاجز عن التفكير نحن قريبون منك لدرجة لا يمكنك تصورها".

يشار إلى أن الولايات المتحدة، تستعد في غدا الأحد لإعادة فرض حزمة ثانية من العقوبات على إيران، تستهدف قطاعات حيوية في الاقتصاد الإيراني، في إطار استراتيجية أميركية رامية إلى شل قدرة النظام في طهران على مواصلة أنشطة زعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة