قاتل بائع خردة إمبابة: رفض يدفع 30 جنيه أجرة توصيل التوك توك

السبت، 03 نوفمبر 2018 01:15 م
قاتل بائع خردة إمبابة: رفض يدفع 30 جنيه أجرة توصيل التوك توك قسم شرطة إمبابة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف سائق توك توك متورط فى قتل بائع خردة بإمبابة، أن المجنى عليه استوقفه وطلب منه توصيله، وعقب ذلك أبلغه أن قيمة أجرة التوصيل 30 جنيها، إلا أن القتيل رفض دفع المبلغ المطلوب، وأبلغه أن قيمة الأجرة مرتفعة ولا تتناسب مع مسافة التوصيل.

وأضاف المتهم "صبحى.س"، البالغ من العمر 21 عاما، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجنى عليه، مما دفعه لطعنه بمطواة، حيث أصابه بطعنة نافذة بصدره أنهت حياته.

أحداث الجريمة تلقى بها العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد مقتل "محمد.س" بائع خردة نتيجة الاعتداء عليه بسلاح ابيض.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، لجمع المعلومات، ومعاينة مسرح الحادث، وكشفت تحريات المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن سائق توك توك قتل المجنى عليه، بسبب الخلاف على أجرة التوصل، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

اغيثونا

سواقين تكاتك مجرمون وبلطجية ولا نامن على انفسنا بالركوب معهم ولا حتى بوجودهم بالشوارع والسير بجوارنا سواقين ميكروباصات بلطجية ومجرمون لا نأمن بالركوب معهم سواقين تكاسي بلطجية ومجرمون لا نأمن بالركوب معهم ... ماذا نفعل اين رجال الامن واين القانون وكيف يسمح لهؤلاء بالسير في الشارع وتحميل ركاب ...اين اعضاء مجلس الامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة